القائمة الرئيسية

الصفحات



البديل الجديد المدهش لهاتف XIAOMI MI MIX وهو هاتف : Ulefone F1 بشاشة بدون حواف و6 جيغا رام وكاميرا مزدوجة





كما تعلمون المؤتمر العالمي للجوال قريب جدا، وبطبيعة الحال،شركة Ulefone تحضر لمفاجأة وهو طرح هاتفها الجديد Ulefone F1 وهو بحسب رأيي أفضل بديل لهاتفXIAOMI MI MIX

Ulefone ليس هو المنتج الوحيد الذي ستطرحه شركة Ulefone في هذا المؤتمر العالمي للجوال 2017، بل هناك الجيل الثاني Ulefone Gemini, Ulefone Power و  Ulefone Armor. ، دعونا نتحدث عن واحد على وجه الخصوص من شأنه أن يحدث ضجة هذا العام، Ulefone F1. 



وكما نرى من الصور التي تظهر لك الهاتف يأتي بشاشة بدون حواف بمدي أقل على الحواف اليسرى واليمنى، ولكن أيضا على الحافة السفلية. هذا التصميم سوف يقدم لك انطباع بصري مذهل مع قبضة مريحة وسوف يقدم كاميرا مزدوجة للتصوير في الخلفية و الكاميرا الأمامية هي موجودة على الجزء السفلي جنبا إلى جنب مع جهاز استشعار بصمة في المركز. مدعوم بمعالج Helio P25 ثماني النواة 2.5GHz 16nm و6GB من ذاكرة الوصول العشوائي وسعة تخزين 128GB.

وتعتزم Ulefone ل إطلاق ثلاثة أجهزة المذكورة أعلاه بالإضافة ل Ulefone Ulefone F1 وستكون جميعها ب 6GB من ذاكرة الوصول العشوائي و128GB للتخزين، وهذا يعني أنه سيكون لدينا الكثير من السعة التخزينية.
reaction: