أخبار الإنترنت
recent

الجمعة السوداء بلاك فرايدي BLACK FRIDAY على متجر Gearbest - تخفيضات مذهلة






الجمعة السوداء - BLACK FRIDAY  الذي يعد أحد أشهر و أنشط أيام التسوق خاصة للأجهزة الإلكترونية في العالم سواءا في المتاجر العادية أو عبر الانترنت .

الجمعة السوداء بالنسبة للمستهلكين ليست سوداء كما يظهر من الإسم بل ينتظرون هذا اليوم بفارغ الصبر والذي يمتد لغاية اسبوع كامل والسبب أن المتاجر تقدم خصومات كبيرة جدا تصل حتى خصم 90% من تمن السلعة الأصلي ويكون التركيز كبيرا على الأجهزة التقنية مثل شاشات التلفاز والحواسيب و الهواتف وغيره من المنتجات .



الجدير بالذكر أن هذا اليوم يأتي عادة في شهر نوفمبر من كل عام و يتركز في بلاد مثل الولايات المتحدة و بريطانيا وكندا و المكسيك وغيرها أما بقية دول العالم
تستطيع الاستفادة من هذا اليوم عبر الشراء من الانترنت ، ولأن هذا اليوم يأتي قبل فترة قصيرة من أعياد الميلاد (كريسماس) فهذا يزيد من شدة اقبال الناس مستغلين تخفيض الاسعار لشرائ الهدايا .


فقط بضعة أيام متبقية على يوم الجمعة الأسود، ومعظم المحلات الإلكترونية ستوفر عروضا وتخفيضات كبيرة . متجر جيربيست ليس استثناء، وقد أعد لهذا العام خليط من الخصومات، وكوبونات، والعروض فلاش وأكثر من ذلك.

الجزء الأول من الاحتفالات " Party Time " ويستمر حتى 23 نوفمبر، ونحن فقط سنعرض بعض القطع المثيرة للاهتمام من مجموعة واسعة. دعونا نبدأ على سبيل المثال الهاتف الجديد Vernee Mix 2 مع شاشة كبيرة 6 بوصة، نسبة الارتفاع 18: 9 . المراجعات الأولى على شبكة الإنترنت تبدو إيجابية جدا لذلك يمكن أن تحصل على واحد فقط بـ 199،99 دولار .



أو ربما الانتظار بضع ساعات والحصول على هاتف UMIDIGI S2 فقط ب 185،99 دولار ، وهو هاتف حصل على الكثير من الإهتمام عند طرحه في السوق . كونه واحد من الهواتف من نماذج الشاشة الكاملة في هذه الأيام، ولكن ليس كل الهواتف لديها بطارية ضخمة 5100 ماه وهذا من بين مميزات UMIDIGI S2




ليس هذا فقط لمحبي الترفيه المنزلي تخفيضات كبيرة على صناديق التلفزيون TV Boxes ، هناك عشرات العروض المتاحة نقترح عليكم عرض على العلامة التجارية  Alfawise ، هناك صفحة خاصة بعروض هذه الشركة يمكنكم التحقق منها من هنا


 
ولكن كل هذا هو حقا مجرد قطرة في البحر من المبيعات والخصومات يمكنك زيارة الصفحة الرئيسية للحدث والبحث من خلال مجموعة متنوعة من المنتجات. أنا متأكد تماما أنك لن تخرج فارغ اليدين.



Streaming

Streaming

يتم التشغيل بواسطة Blogger.