القائمة الرئيسية

الصفحات



كيفية تثبيت بوب كورن تايم على ايفون بدون جلبريك iOS 9-10


إذا كنت ترغب في مشاهدة أحدث الأفلام والبرامج التلفزيونية على الآيفون والآيباد وأجهزة أي بود فأنت في المكان الصحيح . اليوم إنشاء الله سأريكم كيفية تثبيت أحدث إصدار من برنامج بوبكورن تايم بدون جلبريك.و 100٪ مجانا على iOS 9 و iOS 10.


تنويه: هذه التدوينة هي تعليمية فقط وأنا لست مسؤولا عن أي انتهاك من طرفك . تحميل ومشاهدة الأفلام أو البرامج التلفزيونية (تورنت) تعد مخالفة في بعض الدول  وقد تترب عنها غرامة ، راجع قوانين الانترنت في بلدك قبل المتابعة . 

قبل أن أبدأ في شرح التثبيت، أريد أن أشير إلى أنه ستحتاج لجهار كمبيوتر ويندوز أو ماك ، تأكد من تثبيت أحدث نسخة من اي تيونز على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. سوف تحتاج أيضا إلى كابل لربط جهازك iOS مع الكمبيوتر.

أولا وقبل كل شيء سوف تحتاج إلى تحميل اثنين من الملفات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وهما ملف   بوب كورن تايم ipa file وبرنامج آخر اسمه cydia impactor هذا البرنامج يعمل على  ماك, ويندوز و لينكس . 

الخطوة 1 : سنقوم بفك الضغط على ملف برنامج Impactor zip الذي قمت بتحميله ثم نفتح البرنامج Impactor.exe


الآن قم بربط ايفون بجهاز الحاسوب  , وننتظر قليلا الا ان يتعرف برنامج Cydia Impactor على الجهاز . كما تلاحظ في الصورة التالية فقد تعرف البرنامج على ايباد الخاص بي .


الآن سنقوم بسحب ملف بوب كورن IPA الذي قمنا بتحميله الى برنامج Impactor


الآن برنامج Cydia Impactor سيطلب منك ادخال apple ID  الخاص بك


ثم انتظر قليلا حتى تظهر ايقونة التطبيق على شاشة ايفون او ايباد الخاص بك لكن لا تفتحه


الآن توجه للاعدادات ايفون Settings > General  


اختر Device management أو Profiles and Device management


انقر على Trust the profile  .  



هذا كل شيء، ان واجهتك أي مشكلة فالتحق بنا على المجموعة وسنبذل كل مافي وسعنا لمساعدتك ولاتنسى المشاركة مع الأصدقاء ومتابعيك. أيضا لا ننسى متابعتنا على تويتر و فيسبوك. واستمر بزيارة Altechnoe.com لمزيد من المواضيع .

reaction: