إعلانات

أخبار الإنترنت
recent

إعلانات

تطبيق Skype Lite - أقل استهلاكا للبيانات على أجهزة أندرويد


أطلقت مايكروسوفت تطبيق سكايب لايت، نسخة جديدة من تطبيق الفيديو والصوت في السوق الهندية. التطبيق حجمه 13MB فقط، وتم تصميمه للعمل بشكل أفضل على اتصالات 2G و الغير مستقرة، مما يجعله مناسب جدا للمناطق التي تعرف انخفاضا في سرعة الأنترنت.
إعلان
وتقول مايكروسوفت إن تطبيق سكايب لايت سوف يستهلك طاقة أقل للبطارية وسيعمل بسلاسة حتى على هواتف أندرويد القديمة، وهناك وضع يقلل من استخدام البيانات في مكالمات الفيديو. التطبيق يعمل مع SMS، أيضا، ومتاح في تسع لغات.

مايكروسوفت دمجت أيضا Aadhaar وهي رقم الهوية الوطنية المستخدمة على نطاق واسع في الهند، مباشرة إلى سكايب لايت كوسيلة للناس لتحديد أنفسهم بشكل آمن. يمكن الوصول إلى البيانات للتحقق أثناء مكالمة وحذفها بمجرد الانتهاء.

سكايب لايت يأتي والعديد من عمالقة التكنولوجيا يركزون جهودهم على الهند، فهي تعد سوق نمو ضخمة . ومن بين المبادرات الأخرى، طرحت غوغل مؤخرا يوتوب غو، وهي نسخة تركز على الهند من تطبيق الفيديو والتي تركز، مثل سكايب لايت، على تحسين التجربة في المناطق التي لا يعطى فيها اتصالا موثوقا وسريعا. أبل، في الوقت نفسه، ومن المقرر أن تبدأ تصنيع أيفون في الهند قريبا.


يمكن تحميل تطبيق Skype Lite من متجر جوجل بلاي
stream khalid

stream khalid

يتم التشغيل بواسطة Blogger.