القائمة الرئيسية

الصفحات



محرك بحث JustWatch - دليلك لمشاهدة الأفلام والمسلسلات

 هناك عدد كبير جدًا من منصات البث ، وهذا يجعلك تستخدم تطبيقات بث مختلفة  نظرًا لأن كل منصة لها محتواها الأصلي مثل Netflix Originals و Disney original وما إلى ذلك ، فإن العثور على أفضل الأفلام وأكثرها رواجًا على جميع المنصات ليس بالمهمة السهلة.  سيكون من الأسهل إذا كانت هناك طريقة لتتبع الأفلام المسلسلات القادمة. هنا تأتي خدمة JustWatch لتحل هذه المشكلة .

 



يعد JustWatch في جوهره محرك بحث للأفلام والمسلسلات.  اكتب فيلمًا أو عرضًا تلفزيونيًا ، وسيخبرك أين يمكنك مشاهدته مجانًا أو شرائه أو استئجاره.  بمجرد عثورك على ما تبحث عنه ، ما عليك سوى النقر فوقه وسيقوم هذا الرابط بتحويلك مباشرة إلى  الخدمة.  إنه ليس الموقع أو التطبيق الوحيد الذي يفعل ذلك ، لكنه يعد الأكثر موثوقية وادالأكثر فائدة.

لا تقدم خدمة JustWatch الأفلام أو المسلسلات .  إنها دليل لمشاهدة للأفلام والمسلسلات على منصات البث المختلفة .  سيكون بإمكانك عرض جميع الأفلام و المسلسلات .  ليس ذلك فحسب ، بل سيعرض خدمة البث التي يتوفر فيها هذا الفيلم أو المسلسل.  كما أنه يقترح عليك أفضل طريقة للاستمتاع بالفيلم كما هو الحال في السينما أو المنزل.

يمكنك الوصول إلى أفضل الأفلام المسلسلات التي تختارها.  المنصات المعروفة والشائعة التي يقدمها هذا التطبيق مثل Netflix و Amazon Prime Video و Disney تعطيك الكثير من الخيارات حيث يتوفر الاشتراك المدفوع عبر الإنترنت إلى جانب البث المجاني .

يمتلك محرك البحث JustWatch أكثر من 90.000 فيلم.  ألق نظرة على المقطع الدعائي لما يثير اهتمامك ثم حدد الفيلم أو المسلسل. و مع ميزة الجدول الزمني ، ستستمر JustWatch في تحديث مجموعتها باستمرار.  بهذه الطريقة لن تنتهي أبدًا من المشاهدة على JustWatch.

reaction: