القائمة الرئيسية

الصفحات



حصل جهاز Nvidia Shield على إصدار Android 11

 بدأت Nvidia في نشر نظام التشغيل Shield Experience 9.0 الخاص بها يوم الثلاثاء.  حيث يأتي بالعديد من التحسينات ، أحدها مهم وهو التحول إلى Android 11. يتم طرح التحديث الجديد في جميع أجهزة Shield TV ، بما في ذلك الطراز الأصلي من عام 2015 - والذي كان يعمل في الأصل بنظام Android 5.0 Lollipop عند إطلاقه .

 

 

بالإضافة إلى تحديث نظام التشغيل إلى Android 11 ، فإن التحديث الجديد  Shield يجلب أيضًا بعض المزايا الأخرى.  تقوم Nvidia بالتبديل لاستخدام لوحة مفاتيح Gboard من Google افتراضيًا لإدخال النص (مما يعني أنه سيكون من الأسهل استخدام مساعد Google في الحقول النصية) ، وتم تحديث دعم Bluetooth لإضافة دعم لـ Bluetooth aptX وفصل أجهزة Bluetooth تلقائيًا عند Shield  يدخل في وضع السكون.

سيشاهد المشتركون في GeForce Now أيضًا بعض الامتيازات الجديدة.  يدعم The Shield الآن البث بدقة 4K HDR للعملاء الذين يدفعون مقابل مستوى GeForce Now's RTX 3080 (أعلى مستوى للخدمة بسعر 99.99 دولارًا لمدة ستة أشهر). وسيحصل جميع عملاء GeForce Now على تكامل أفضل مع Twitch ، مع توفر الألعاب والبث المتزامن بجودة عالية ودعم المزيد من أجهزة الماوس ولوحات المفاتيح التي تعمل بتقنية Bluetooth.

يمثل التحديث الأحدث للجهاز من Nvidia ، والذي تلقى أيضًا إصدارات البرامج الرئيسية العام الماضي ، مضيفًا أشياء مثل واجهة مستخدم Google TV-style الحديثة وترقية 4K محسّنة على أجهزة Shield الأحدث.

 

المصدر : blogs.nvidia.com

reaction: