القائمة الرئيسية

الصفحات



كيف تشاهد قناة SpaceToon على الأنترنت بشكل قانوني

كانت SpaceToon المصدر الرئيسي للترفيه للأطفال منذ ما يقرب من عقدين من الزمن . في الوقت الحاضر ، نحب مشاهدة SpaceToon عبر الإنترنت ، لذلك نقلب الصفحة لفصل جديد.


كانت SpaceToon موجودة منذ سنة 2000 ، وتُعتبر قناة سبيس تون ثالث قناة مُتخصصة في الرسوم المتحركة في الوطن العربي. وتعرض القناة أهم المسلسلات الكَرتونية العالميّة، حيث ارتبطت قناةُ سبيستون ارتباطًا وَثيقًا بمركز الزهرة، حيث أصبحت الواجهة الأولى لعَرض المسلسلات والأفلام والبرامج التي يقوم المركز بدبلجتها وإخراجها وذلك مُنذ تأسيسها عام 2000، تتبع القناة مجموعة سبيستون الإعلامية تحت ظل شركة جلوبال نيو ايج ميديا، وتُعتبر إحدى أبرز العلامات التجارية الإعلامية الموجهة للأطفال في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تشتهر قناة Spacetoon في شبكتها البرامجية بـ عشرة كواكب تحدد أصناف الرسوم المتحركة حسب المحتوى أو العمر. إذ أن كُل كوكب من هذه الكواكب العشر يُمثل نمطًا ونوعًا معينًا من الرسوم المتحركة. أما الكواكب فهي؛ أكشن وكوميديا وزمردة ومغامرات ورياضة وبون بون وأبجد وعلوم وأفلام بدءً من العام 2020 اتخذت سبيستون مسارًا جديدًا حيث دشنت تطبيقها الجديد سبيستون غو مُقابل مبلغ مادي يدفعه المُشاهد بشكلٍ شهري نظير مُشاهدة جميع الحلقات .

كيف يمكنني مشاهدة البث المباشر لقناة SpaceToon على الأنترنت .

مشاهدة المحتوى على الإنترنت أمر سهل للغاية في الوقت الحاضر ، بما في ذلك شبكات التلفزيون. في الواقع ، أفضل طريقة يمكنك من خلالها الاستمتاع بقناة SpaceToon عبر الإنترنت هي بمساعدة Shahid VIP ، وهي منصة رائعة ستساعدك على مشاهدة ليس فقط SpaceToon ولكن أيضًا العديد القنوات التلفزيونية الأخرى. ابدأ تجربتك المجانية لمدة 30 يوما على Shahid VIP اليوم!

هناك الكثير من تطبيقات Shahid VIP التي يمكنك الحصول عليها لجهازك ، بما في ذلك الهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظامي iOS و Android و Apple TV و Android TV و Samsung Smart Tv  والمزيد.

طرق أخرى لمشاهدة قناة SpaceToon

موقع SpaceToon - لدينا أيضًا موقع سبيستون الرسمي حيث يمكنك مشاهدة البث المباشر للقناة مجانا ، من خلال متصفح الويب ، الموقع يقدم أيضا عدة مقالات وصور عن مواضيع مختلفة تهم الأطفال والكبار .



SpaceToon Go - لدينا أيضًا تطبيق سبيستون غو  ، يتيح لك هذا التطبيق الرائع مشاهدة أعمال الرسوم المتحركة التي تبث على القناة ، في أي وقت وفي أي مكان ، يوفر Spacetoon go تجربة مدهشة لمحبي الرسوم المتحركة ورسامي الكاريكاتير ، مما يتيح الوصول إلى مكتبة ضخمة من أعمال الرسوم المتحركة العالمية ، وكل ذلك باستخدام الدبلجة العربية الأصلية.

reaction: