القائمة الرئيسية

الصفحات



:أفضل تطبيق مشاهدة قننوات بي إن سبورتس على الأنترنت bein connect

الخيارات الرياضية المتاحة الحالية محدودة على شاشة التلفزيون ؟ ولكن ماذا عن خدمة تقدم 19 قناة منفصلة تغطي أكثر من 13،000 من الأحداث الحية سنويا، بما في ذلك البطولات الكبرى لكرة القدم، التنس، كرة السلة، لعبة الركبي و الفورمولا 1 ب 18 دولار أمريكي في الشهر؟ هذا يبدو جيدا جدا .

بي ان سبورت بدأت الحياة في الأصل بإسم الجزيرة الرياضة، وعلى الرغم من أن لديهم وجود في العديد من المناطق بما في ذلك أوروبا والولايات المتحدة، فالخدمة المتوفرة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا هي المميزة حقا "بي ان كونكت"، وهذا هو المكان الذي ستركز عليه المراجعة ، عبر 19 قناة، فإنها حقا تقدم مجموعة واسعة من الأحداث، التي تغطي كرة القدم والتنس وكرة السلة وألعاب القوى وأكثر من ذلك بكثير


وتختلف تكلفة اشتراك في خدمة بي ان كونكت في جميع أنحاء الشرق الأوسط، ولهذا الغرض، سيتم نشر الأسعار على أساس الخدمة في مصر. وتتراوح التكلفة الحالية "العالمية" التي تبلغ 12 شهرا 180 دولارا أمريكي، مع خدمة اشتراك شهرية بقيمة 18 دولارا أمريكي أو اشتراكات يومية بقيمة 6 دولارات أمريكي . (هناك أيضا أسعار مخفضة للقنوات العربية فقط إذا كان ذلك يهمك، بسعر 100 دولار أمريكي لمدة سنة، أو 10 دولارات شهريا.)



خدمة بي ان كونكت لديها عدد كبير من الأحداث الرياضية باللغتين العربية والإنجليزية (أو لغات أخرى)، وفي بعض الأحيان من الممكن في الواقع اختيار تيار صوتي بديل. ولكن، بالنسبة لكثير من الألعاب الرياضية التعليق الوحيد سيكون حصريا باللغة العربية.

جودة الفيديو هي على الارجح أهم شيء في المشاهدة على الانترنت في هذا الصدد، بي ان سبورت تجلس كثيرا في الوسط. إن أعلى مستويات الجودة التي اختبرتها حتى الآن بلغ متوسطها 2400 كيلوبت في الثانية، وهو مقبول، ولكن ليس مستوى الجودة المطلوبة للعرض الرياضي لا تشوبه شائبة.

 

وأخيرا، بي ان كونكت متوفرة على عدة منصات ، هناك حقا خيارات مختلفة فقط للأجهزة النقالة. للأسف ، الخدمة غير متوفرة لأجهزة التلفزيون الذكي، و تطبيقات أجهزة الألعاب .

موقع بي ان كونكت هو مشوش بعض الشيئ. على طول الجزء العلوي هناك أزرار لمشاهدة المباشرة، فيديو ودليل التلفزيون، والتي لنكون صادقين، هي السمات الأساسية لهذه الخدمة. 


المصدر : beIN Connect
شيء واحد يجب أخده في الاعتبار هو أن التوقيت يمكن اختياره في الجزء العلوي من الشاشة. وسيكون هذا مفيد خصوصا في ضمان تعديل الجدول الزمني بشكل صحيح لتمثيل الوقت الفعلي في منطقتك.

بعد اختيار إحدى القنوات وبدء التشغيل، يظهر شريط القناة في الجزء السفلي من نافذة الفيديو، مما يتيح طريقة سهلة للتبديل بين القنوات. وللإشارة فقط، 11HD و 12HD هي قنوات اللغة الإنجليزية الرئيسية، في حين أن 13HD إلى 15HD هي قنوات اللغة الفرنسية، قناة 16HD تبث بشكل رئيسي باللغة الإسبانية، مع ما تبقى باللغة العربية ، خارج البث المباشر، يقدم الموقع ثروة من المعلومات الرياضية، بما في ذالك الأخبار و النتائج والجداول. 


المصدر : beIN Connect


الوصول لخدمة بي ان كونكت خارج منطقة الشرق الأوسط

خدمة بي كونكت هي مقفلة جغرافيا وللوصول إليها خارج منطقة الشرق الأوسط، ستكون هناك حاجة إلى خدمة VPN لتستطيع الحصول على عنوان آيبي للدولة في الشرق الأوسط ، وفي هذا الصدد نقترح عليك خدمة IPvanish هي من الخدمات الممتازة. فهي تقدم أفضل سرعات VPN، والاتصالات الأكثر أمانا والأسعار الأكثر تنافسية في أي مكان.

إذا كنت تريد الوصول إلى بي ان كونكت من خارج منطقتهم الرسمية، سيكون من الحكمة عدم الاشتراك السنوي واختيار الخيار الشهري بدلا من ذلك. وقد أبدت بي ان استعدادها لوقف البث إذا اكتشفوا أن المشاهدين يصلون إلى الخدمة من خارج منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فإنهم قد يلغون الاشتراك دون استرداد الأموال كجزء من شروطهم.

التسجيل في بي ان كونكت :

انتقل إلى صفحة بي ان كونكت من هنا، وحدد اشتراك. نحن نوصي بشدة بتجنب الاشتراك السنوي إذا كنت تشاهد من خارج منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فقد تتعرض لإلغاء إشتراكك دون استرداد الأموال إذا اكتشفوا أنك تصل للخدمة من خارج المنطقة الرسمية ، وسوف تحتاج أيضا إما حساب باي بال، أو بطاقة ائتمان معتمدة.

تطبيقات بي ان كونكت :

كما هو متوقع تقدم بي ان كونكت تطبيقات لأجهزة اندرويد و آي أو إس. تأكد من أن التطبيق تم تحميله من متجر مينا اي تيونز المناسب إن كنت خارج منطقة الشرق الأوسط،  وبالتالي، فإن النسخة المصرية تتطلب منطقة زمنية كايرو.

تطبيق ايباد هو أفضل بكثير من حيث التصميم ، مع واجهة مستخدم تحسنت بشكل كبير. على الرغم من أن الشاشة الرئيسية تنطلق كنقطة بداية جيدة، وتقدم مجموعة مختارة من أشرطة الفيديو والأخبار ولافتة التمرير عبر الجزء العلوي من الشاشة توفر وصلات مباشرة لقنوات البث الحية .



التشغيل هو مسألة أبسط بكثير من الموقع، مع عدم وجود معلومات عن معدلات بت الحالية، لا تسميات توضيحية مغلقة وفقدان زر وقفة. حول الشيء الإضافي الوحيد الذي يمكن القيام به، والتبديل بين وضع النافذة أو ملء الشاشة.


reaction: