القائمة الرئيسية

الصفحات



جهاز R-TV Box S10 صندوق التلفزيون القوي يدعم دقة 4K

يوم آخر وصندوق تلفزيون آخر، وهذه المرة سنقوم بمراجعة جهاز R-TV Box S10 Amlogic S912 DDR4 Android 7.1 4K TV Box. الذي يتم تصنيعه في الصين ويحمل العلامة التجارية R-TV Box.


تصميم ومواصفات الأجهزة لهذه الشركة مماثلة لغيرها من شركات تصنيع صناديق التلفزيون المنافسة في السوق، لذلك في هذا الاستعراض نحن ذاهبون للنظر في مواصفاته، ومعرفة مدى أدائه، وسنقرر إن كن ها لصندوق يستحق الشراء.



الإخراج من العلبة

الجهاز سيصل في علبة كرتون سوداء عادية تماما مثل تلك التي نراها عادة، فقط أطول قليلا. و والجهاز محمي بشكل كاف .داخل العلبة سوف تجد جهاز التحكم عن بعد، كابل HDMI واحد، محول الطاقة ودليل الإستخدام .



تصميم وبناء

الجهاز مصنوع من الألومنيوم يبدو أنيق جدا ، الجهاز يعمل بنظام أندرويد نوغات، وهو أحدث وأكبر نظام تشغيل تم تطويره من قبل غوغل . يمكن لأي شخص أن "يوقظ" التلفزيون من خلال صندوق التلفزيون، وإذا كانت القيمة مقابل المال جيدة، فهذا الجهاو بالتأكيد يستحق مثل هذا الاستثمار. هذا الجهاز قادرة على تشغيل أشرطة الفيديو 4K  مع 60 إطارا في الثانية.


على الرغم من كون الجهاز حجمه صغير فهو يشمل على  4 منافذ USB 2.0 . في الجزء الخلفي سوف تجد منفد HDMI ومنفذ الطاقة  إدارة الكابلات سوف تكون مشكلة إذا كنت تريد توصيل أجهزة USB سلكية، لأن كل من المنافد تقع على الجانبين جنبا إلى جنب مع فتحة بطاقة SD (تصل إلى 32 غيغا ).

جهاز التحكم عن بعد ليس أنيق مثل الوحدة الرئيسية. وهو مصنوع من البلاستيك ويأتي باللون الأسود / الأرجواني. تخطيط جيد جدا وسهل الإستخام لأنه يتضمن فقط المفاتيح الأساسية. 



الأداء واختبار المعايير

 
جهاز R-TV Box متوافق مع التطبيقات الحديثة و والألعاب. نظرا لوجود ذاكرة الوصول العشوائي 3 غيغا DDR4 والذاكرة التخزينية 32 غيغا و مزود بمعالج أملوجيك ثماني النواة S912 سيجعل الجهاز أسرع في تشغيل التطبيقات والكتابة السريعة والقراءة ومعالجة المعلومات، وانخفاض تكلفة طاقة المعالج و أقل حرارة، وغيرها من الميزات الإضافية.



الإعدادات

إقلاع الجهاز سيستغرق أقل من دقيقة واحدة حيت تظهر القائمة الرئيسية. هناك شاشة رئيسية واحدة فقط مع الرموز الكبيرة للتطبيقات الرئيسية (متجر بلاي، يوتيب، نيتفليكس ومتصفح الويب) وأصغر للبقية (مدير الملفات والإعدادات والموسيقى). في الجزء السفلي هناك صف من الرموز التي تسمح عادة لإضافة اختصارات لتطبيقات أخرى.

على الأقل قائمة الإعدادات ممتازة من نظام التشغيل أندرويد 7.1  يظهر في شكله الأصلي الذي يغطي الجانب الأيمن من الشاشة. هناك أيضا معالج الإعداد الذي يظهر بعد الإقلاع (يمكنك استخدامه في أي وقت) لجميع الإعدادات الأساسية (اللغة والشاشة وواي فاي). 



تشغيل الفيديو مع كودي

R-TV Box يدعم مشاهدة الفيديو على الانترنت من خدمات يوتيوب وما شابه ذلك،  الحد الأدنى من المتطلبات لإستخدام تطبيقات مثل كودي يجب أن يكون ما لا يقل عن 2 غيغا من ذاكرة الوصول العشوائي لذالك عند استخدامنا لكودي مع على الجهاز كانت التجربة جيدة حيث لم نلاحظ أي تخزين مؤقت أو تشنج



تشغيل الألعاب

بالطبع لعبنا بعض الألعاب لأنها ميزة هامة جدا في كل أجهزة تيفي بوكس. لديك العديد من الخيارات من لعب الألعاب القديمة الى لعب أحدث الألعاب. لذلك نحن نفهم أن هذا مهم جدا لكثير من الناس . بسبب ذلك جربنا عدد قليل من الألعاب المختلفة، ومن ما يمكننا أن نرى أن جميع الألعاب تعمل على ما يرام.




الاتصال

سبق و قلنا لك أن هذ الجهاز يملك اثنين من منافذ USB بالاضافة الى ذلك لديه اتصال واي فاي و منفذ Lan 1000M . و لديه أيضا اتصال بلوتوث v4.0 و التي تسمح لك بربط لوحة المفاتيح اللاسلكية والفأرة أو ربما غيمباد. وأخيرا وليس أقل أهمية فإنه يدعم  إخراج الصوت المحيطي 5.1 .



خاتمة ومعلومات الأسعار

R - TV BOX S10 - جهاز متقدم وقوي لإنشاء مركز ترفيه على جهاز التلفزيون. النموذج الجديد، متعدد الوظائف مع دعم لميزات متعددة. يمكن ربطه بالتلفزيون عبر HDMI هدمي أو منفذ IF. جهاز R - TV BOX S10 يمكن شراؤه من متجر  بحوالي 93.83 دولار .



reaction: