القائمة الرئيسية

الصفحات



كيفية مشاهدة قنوات MBC على الأنترنت مجانا وبطريقة قانونية

إذا كنت تبحث عن بعض الترفيه كمشاهدة الأفلام والمسلسلات والبرامج الترفيهة ، شبكة قنوات MBC هي خيارك الأول ، لكن ماذا لو لم تستطع إستقبال هذه القنوات على جهاز الإستقبال الخاص بك ،و تريد مشاهدتها على الأنترنت أونلاين ، طبعا ستجد العديد من المواقع على شبكة الأترنت توفر هذه القنوات ، هنا عليك التوقف قليلا فقد ينتهي بك المطاف بدفع غرامة مالية لأنك استخدمت موقع قرصنة لمشاهدة البث التلفزيوني بطريقة غير شرعية هذا مايحصل في بعض الدول كالمملكة المتحدة و ألمانيا وغيرها من الدول التي لديها قوانين أنترنت صارمة - لذالك اليوم سوف نقدم لكم أفضل خدمتين لمشاهدة جميع شبكة قنواتMBC مجانا وبطريقة قانوية تماما .

تأسّست شبكة MBC في العام 1991 ب لندن، لتصبح أول شبكة قنوات فريدة من نوعها في العالم العربي. ويقع مقرّها الرئيسي في مدينة دبي للإعلام بدولة الإمارات العربية المتحدة، تضم 18 قناة تلفزيونية وهـي: MBC1  و MBC MAX و MBC2 ، و MBC3  و MBC4 و MBC ACTION  وMBC VARIETY  وMBC دراما  والعربـية والمزيد 



كيفية مشاهدة قنوات MBC التلفزيونية أونلاين

لحسن الحظ، هناك 2 خدمات قانونية ومجانية للإختيار من بينها كل خدمة ستمكنك من الوصول للبث لتلفزيوني ومحتوى القنوات الخاص بشبكة MBC ، لنبدأ !


# 1 . خدمة Seevii


خدمة Seevii هي مِنصّة رقمّية تُقدم خدمة بث تلفزيوني لباقة من القنوات العربية المثيرة للإهتمام ليس هذا فقط بل تقدم أيضا مجموعة متُنوعة من المُسلسلات والبرامج التلفزيونية التي تُحاكي فئة واسعة من الجمهور العربي. من بين القنوات المتاحة على المنصة جميع باقة قنوات MBC ، تتميز الخدمة ببث تابت ومستقر حتى مع سرعات الأنترنت المتوسطة أو الضعيفة .



# 3 . موقع Shahid


شاهد هي خدمة الفيديو حسب الطلب الأولى في العالم العربي ، هذه الخدمة لن تمكنك من مشاهدة البث المباشر لشبة قنوات MBC لكن في المقابل ستتيح لك مشاهدة محتوى لفيديو حسب الطلب لجميع الأفلام والمسلسلات والبرامج التي تعرض على شبكة قنوات MBC ، يمكنك متابعة مجموعة كبيرة من المسلسلات و البرامج المميزة و الحصرية من أقوى و أهم
الإنتاجات العربية و العالمية .



كانت هذه مجموعة من الخدمات القانونية تماما التي ستمكنك من الوصول للبث التلفزيوني الخاص بجميع شبكة قنوات MBC ، في الأخير يجب أن ننوه أن معظم مواقع القرصنة التي تعرض قنوات MBC قد يكون استخدمها خطير على جهازك .
reaction: