القائمة الرئيسية

الصفحات



برنامج Soda Player لمشاهدة افلام التورنت بدون تحميل على ويندوز وماك وبالترجمة العربية


برنامج Soda Player الذي يتيح لك فتح وتشغيل وصلات  و ملفات تورنت على الفور.هو من السهل لاستخدام  بشكل ملحوظ .لا توجد لأي إعدادات يجب عليك القيام بها ، ببساطة فتح تبويب ملف الفيديو و لصق وصلة تورنت سوف يبدأ تشغيل الفيديو على الفور.

برنامج Soda Player يقدم الدعم لجميع الأشكال والترميز ويأتي مع وكيل SOCKS5 لتجاو الاختناق من مزود الإنترنت الخاص بك والحصول على أقصى سرعة لحركة المرور تورنت. ويمكن أيضا الحصول تلقائيا على ترجمات.وتشمل الميزات الأخرى دعم آبل و كروم كاست.


برنامج Soda Player هو برنامج يمكن بتثبيته على الحاسوب الخاص بك ويندوز أو ماك ،. ثم يمكنك البحث عن وصلات تورنت في الأنترنت ثم انسخ رابط المغناطيس أو تحميل ملف التورنت ثم لصقه في البرنامج وسيبدأ التشغيل على الفور .



المشاهدة على جهاز كروم كاست و آبل تف

البرنامج يدعم جميع أجهزة أبل تف، وجهاز كروم كاست وجميع الأجهزة مع جهاز كروم كاست المدمج في (Andoid Tv، وأجهزة التلفاز الحديثة، وما إلى ذلك).

البرنامج يدعم أيضا الصوت المحيطي 5.1 و 7.1.و دعم دقة 1080p وتصل إلى 4K أشرطة الفيديو مع الأجهزة المتوافقة (كروميكاست الترا، نفيديا شيلد، الخ).




هل يدعم الترجمة العربية؟

رنامج Soda Player يوفر خوارزمية مطابقة متقدمة التي تحصل تلقائيا على الترجمة للغتك من موقع الترجمة OpenSubtitles.org، أكبر قاعدة بيانات ترجمات في العالم للغات متعددة ومن بينها العربية  فقط عند تشغيل فيلم أو مسلسل انقر على أيقونة الترجمة وحدد اللغة العربية .


  
هل استخدام Soda Player قانوني ؟

هذه النقطة مهمة جدا ، بالنسبة للتطبيق نفسه هو قانوني تماما لكن المحتوى الذي ستشاهده عليه قد يكون غير قانوني إن قررت مشاهدة أحدث الأفلام تورنت لذالك  في بعض الدول يعتبر تحميل و تبادل مواد محفوظة الحقوق مع الآخرين أمر غير قانوني ويتم فرض غرامة . الا في حالة كنت تستخدم VPN لإخفاء هويتك . أما بالنسبة للدول العربية فليس هناك أي مشكلة في الاستخدام على الأقل في الوقت الحالي .
 

تحميل وتثبيت برنامج Soda Player .
يمكنك تحميل نسختك من البرنامج مجانا من خلال الموقع الرسمي : Sodaplayer.com وتثبيته كما تفعل مع أي برنامج آخر .
reaction: