القائمة الرئيسية

الصفحات



أفضل محاكي لـ بلاي ستايشن 3 على اندرويد - لعب ألعاب PS3 على اندرويد

هل تبحث عن محاكي بلاي ستايشن 3 لـ اندرويد؟ إذا كنت تريد أن تلعب ألعاب بلاي ستايشن 3 على اندرويد الخاص بك فقد وصلت إلى المكان الصحيح. اليوم سوف اقول لكم عن أفضل محاكي بلاي ستايشن 3 لـ اندرويد. وهذا أيضا بدون روت.


قبل أن نتعرف على كيفية تحميل ولعب ألعاب بلاي ستايشن 3 باستخدام محاكي بلاي ستايشن 3 لـ اندرويد ، أريد أن أقول لك أنه على الرغم من كون هناك أجهزة اندرويد ذات مواصفات عالية ، بلاي ستيشن 3 لا تزال قوية جدا بالمقارنة مع جميع أجهزة أندرويد تقريبا. هذا هو السبب الذي لا يمكن تشغيل جميع ألعاب بلاي ستيشن 3 الكبيرة .


في هذه المقالة سوف نتعرف على كيفية لعب لعبة بلاي ستايشن 3 على أندرويد ولكن ليس عن طريق المحاكاي. ونحن نفضل أن تستخدم خدمة ألعاب أونلاين لأن هذا هو الخيار الوحيد للعب هناك. السبب في أنني استخدمت كلمة المحاكي هو أن هذا هو ما يبحث عنه كل الناس .


1. فتح إعدادات اندرويد الخاص بك وانتقل إلى قسم الأمن وهنا قم بالبحث عن "مصادر غير معروفة" “Unknown Sources” .



2 . تأكد من تشغيل "مصادر غير معروفة". إذا لم يتم تمكينه اضغط عليه لتمكينه. يتيح لك هذا الخيار إمكانية تثبيت التطبيقات من مصدر آخر بخلاف غوغل بلاي.

3 . الآن سوف تحتاج إلى تحميل ملف APK لمحاكي PS3 على جهاز اندرويد الخاص بك. لقد وضعت لك رابط التحميل المباشر لملف APK أدناه. فقط انقر على الرابط وسوف يبدأ التحميل.


http://bit.ly/2u7OW72

4 . بعد تحميل المحاكي، افتح ملف APK وتثبيته تماما مثل أي تطبيق آخر.


5 . بعد تثبيت المحاكي، سوف تحتاج أيضا بعض التطبيقات الإضافية لتشغيله بشكل صحيح . للحصول على أفضل تجربة، يجب أن يكون لديك اتصال إنترنت ممتاز ووحدة تحكم بلوتوث متصلة بجهاز اندرويد.

أولا وقبل كل شيء سوف تحتاج إلى الحصول على التطبيق VPN من متجر بلاي الذي لديه عنوان إيبي صيني. هذا أمر بالغ الأهمية لأن المحاكي بلاي ستايشن يعمل فقط في الصين. تحميل هولا فين من الرابط أدناه.


https://play.google.com/store/apps/details?id=com.estrongs.android.pop

6 . بعد ذلك، افتح تطبيق Hola VPN والبحث عن الصين من قائمة البلدان . .

7 .  بمجرد اختيار البلد، حدد تطبيق المحاكي PS3 واضغط على فتح.


8 . عند فتح المحاكي سترى الشاشة التالية التطبيق هو باللغة الصينية لكن لاتقلق فقط تابع الخطوات .
انقرعلى الزر أسفل اليمين يعني "متابعة كزائر".


9 .  الآن سترى قائمة من الألعاب على الشاشة. حدد اللعبة التي تريد أن تلعب



10 . بعد ذلك سترى شاشة كما هو موضح أدناه. ببساطة اضغط على الزر الأول من اليسار وسترى مؤقت 20 ثانية  كما هو مبين في الصورة أدناه. سوف تحتاج إلى الضغط على الزر الأيسر،




11 . الآن سترى شاشة التحميل ،  مجرد الانتظار لبضع لحظات وسوف تبدأ اللعبة.




إذا كنت تتساءل إذا كان من الآمن استخدام هذا المحاكي Ps3 أم لا، اسمحوا لي أن أقول لك أنه هو آمن ،في النهاية أود أن أشكركم على قراءة هذه المقالة.
reaction: