القائمة الرئيسية

الصفحات



لعب ألعاب PS2 على اندرويد بدون روت - محاكي بلاي ستيشن 2

بلاي ستيشن هي واحدة من أفضل أجهزة الألعاب و الأكثر شعبية منذ أن عرضت سوني بلاي ستيشن 1. إذا كنت تريد أن تلعب ألعاب PS2 على جهاز اندرويد، سوف نتعرف وإياكم على أساليب متعددة للقيام بذالك.


إذا كنت تتساءل لماذا بلاي ستيشن 2 على وجه التحديد ولماذا ليست PS3 و PS4، السبب في ذلك هو أن الجيل الجديد من بلاي ستيشن هي أكثر قوة بكثير. هذا هو السبب في أن أجهزة أندرويد لا يمكن أن تحاكي بلاي ستيشن 3 أو 4 . حتى بلاي ستيشن 2 الألعاب لا تعمل على أجهزة اندرويد ذات مواصفات ضعيفة سوف تحتاج إلى أحدث جهاز أندرويد للعب لعبة PS2 بسلاسة.


كيف تلعب ألعاب PS2 على اندرويد ؟ :

هناك العديد من الطرق لتحقيق ذلك ولكن سوف نظهر لك أفضلهم. وذالك باستخدام محاكي  PS2 .

1. فتح إعدادات اندرويد الخاص بك وانتقل إلى قسم الأمن وهنا قم بالبحث عن "مصادر غير معروفة" “Unknown Sources” .



2 . تأكد من تشغيل "مصادر غير معروفة". إذا لم يتم تمكينه اضغط عليه لتمكينه. يتيح لك هذا الخيار إمكانية تثبيت التطبيقات من مصدر آخر بخلاف غوغل بلاي.

3 . الآن سوف تحتاج إلى تحميل ملف APK لمحاكي PS2 على جهاز اندرويد الخاص بك. لقد وضعت لك رابط التحميل المباشر لملف APK أدناه. فقط انقر على الرابط وسوف يبدأ التحميل.


http://bit.ly/2u7OW72

4 . بعد تحميل المحاكي، افتح ملف APK وتثبيته تماما مثل أي تطبيق آخر. 



5 . ستحتاج أيضا إلى تثبيت مدير ملفات على جهازك. معظم أجهزة اندرويد لديها مدير ملفات مدمج فيها. إذا كنت تستخدم هاتف HTC أو أي هاتف آخر لا يأتي مع مدير ملفات مدمج يمكنك الحصول على واحد من هنا.


https://play.google.com/store/apps/details?id=com.estrongs.android.pop

6 . الخطوة الأخيرة هي تحميل ملف ISO للعبة بلاي ستايشن 2. لا أستطيع أن أقول لك من أين يمكنك الحصول على ملفات ISO للألعاب بسبب حقوق التأليف والنشر. لذالك يجب أن تعتمد على نفسك .

7 . وبمجرد الانتهاء من تحميل ملف ISO للعبة ، سوف تحتاج إلى فتح مدير الملفات ونقل الملف المجلد "Play Data Files" كما هو مبين في الصورة أدناه.



8 . الخطوة الأخيرة هي فتح المحاكي والانتظار حتى يتم الكشف عن اللعبة من قبل المحاكي. بمجرد رؤية اللعبة المدرجة داخل المحاكي، يمكنك البدء في تشغيلها.

هذا كل شيئ ! حول كيفية لعب ألعاب PS2 على اندرويد. إذا وجدت هذه المقالة مفيدة لك وكنت قادرا على لعب ألعاب PS2 في جهازك اندرويد ، تأكد من مشاركة هذه المقالة مع أصدقائك ومتابعيك. لا تنسى أن تتابعنا على تويتر لمزيد من المواضيع مثل هذا.
reaction: