القائمة الرئيسية

الصفحات



مسلسل Game of Thrones الموسم 7 متى سيبدأ وكيف يمكنك مشاهدته



Game of Thrones يعود إلى الشاشات هذا الشهر في موسمه السابع ، شاهد الإعلان الترويجي بالإضافة إلى ذلك، سنقول لك متى سيبدأ  وكيفية مشاهدته.



متى يبدأ الموسم السابع؟

هذا يعتمد على مكان وجودك! ففي المنطقة العربية سوف يبدأ العرض يوم الإثنين 17 من الشهر الجارى الساعة 04:00 صباحاً بتوقيت السعودية وإذا كنت في الولايات المتحدة، الموسم 7 سوف يبدأ العرض يوم الأحد 16 يوليو في 09:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة .و في المملكة المتحدة، سيدأ العرض في 17 يوليو.

المسلسل بدأ عرضه عام 2011، ويعد من أشهر مسلسلات الخيال العلمى الدرامية، وحقق نجاحا كبيرا منذ بداية عرضه، وحصل على العديد من الجوائز.

ويشارك فى بطولة المسلسل، اميليا كلارك، لينا هيدى، نيكولاج كوستير والدوا، بيتر دانكلينج، صوفى ترنر، وقد حصل الممثل بيتر دينكلنج على جائزة جولدن جلوب لأفضل ممثل فى دور مساعد عن دوره فى المسلسل.
أين يمكنك مشاهدته؟

Game of Thrones هو سيئ السمعة من حيث القرصنة ولكن إن كنت هنا بحيث أنك تريد أعلى مستوى من الجودة والشرعية. أدناه ستجد كل الطرق التي يمكنك مشاهدة Game of Thrones الموسم 7 دون اللجوء إلى التورنت .

. شبكة قنوات OSN - خدمة OSN GO ( المنطقة العربية )

ستعرض شبكة OSN الموسم السابع من مسلسل game of thrones، المقرر عرضه خلال شهر يوليو وتحديدا يوم 17 من الشهر الجارى، وقد أعلنت osn عن شرائها حقوق العرض حصريا وسيمكنك مشاهدته من خلال جميع خدماتها، بما في ذلك على OSN GO و OSN On Demand OSN – Home of HBO

يمكنك الوصول خدمة OSN GO والاستفادة من فترة تجريبية لمدة 14 يوم وبعد ذالك يمكن الاشتراك ابتداءا من 9.99 دولار في الشهر .

. قناة HBO - خدمات HBO GO و HBO NOW (الولايات المتحدة فقط) تتطلب VPN .

Game of Thrones هو من إنتاج HBO لذلك بطبيعة الحال يمكنك مشاهدته من خلال جميع خدماتها، بما في ذلك قناة HBO الرئيسية للتلفزيون، وتطبيقات HBO لمختلف الأجهزة و HBO NOW .

HBO NOW هي مشابهة جدا ل HBO GO، يتم الدفع على أساس شهري مثل نيتفليكس يمكنك الاستفادة من شهر مجاني وبعد ذالك يمكن الاشتراك ابتداءا من 14.99 دولار في الشهر .



reaction: