القائمة الرئيسية

الصفحات



ما هو Android Tv Box وكيف يعمل؟

جهاز أو صندوق Android Tv Box هي من الأجهزة الأكثرشعبية في هذه الأيام حيث تقدم للمستخدم مجموعة واسعة من الميزات ابتداءا من تصفح الإنترنت، إلى مشاهدة الفيديو مباشرة على التلفزيون.
يمكن لهذه الصناديق الصغيرة تحويل معظم أجهزة التلفزيون إلى تلفزيونات ذكية Smart Tv بنظام اندرويد مع مجموعة واسعة من الخيارات. يستخدمها معظم الأشخاص في مشاهدة الأفلام أو العروض التلفزيونية من مواقع وخدمات البث المفضلة لديهم، مثل نيتفليكس يوتيوب أو هولو.


كيف يعمل Android Tv Box ؟

يتم توصيل صندوق Android Tv Box إلى التلفزيون عبر كيبيل HDMI ومن ثم إعداد الإنترنت عبر منفد إيثرنت أو باتصال واي فاي.

بعد توصيل الجهازبالتلفزيون، والإنترنت، يمكن تثبيت التطبيقات. على سبيل المثال، يمكنك تثبيت تطبيق يوتوب لمشاهدة مقاطع فيديو من يوتوب أو يمكنك تثبيت تطبيق Mobdro لمشاهدة القنوات التلفزيونية وغيرها من تطبيقات ستريمينغ الأخرى .

راجع أيضا :
أفضل 10 تطبيقات Android Tv Box
أفضل المسلسلات على نيتفليكس





ماهي استخدمات صندوق Android Tv Box ؟

تستخدم هذه الأجهزة أساسا لمشاهدة محتوى الفيديو ك البرامج التلفزيونية المفضلة والأفلام عند الطلب. في حين أن هذا هو استخدامها الرئيسي فإنها يمكن أيضا أن تفعل أي شيء يمكن لأي جهاز كمبيوتر قياسي القيام به. كما هو الحال مع الهواتف الذكية يمكن تثبيت تطبيقات من متجر غوغل بلاي ويمكن تثبيت مجموعة كبيرة ومتنوعة من التطبيقات التي يمكن أن تفعل كل شيء من إنشاء وثيقة، للتحقق من الطقس.



ما هي أنواع Android Tv Box المتاحة؟

في الآونة اللأخيرة السوق أغرق حرفيا بمئات من الأجهزة المختلفة كلها تعد المستخدم بتقديم أفضل أداء لكن في المقابل هناك أنواع ممتازة عدة تتربع على القمة نذكر منها جهاز نيفيدا شيلد و شاومي مي بوكس .

لذالك ان اتخدت قرار شراء جهاز Android Tv Box فأنا أقترح عليك مراجعة هذه القائمة لأفضل أجهزة Android Tv Box وستجد فيها مجموعة من الأجهزة الجيدة وبأثمنة متوسطة .

أما إذا كانت ميزانيتك ضعيفة نوعا ما فأنا أقترح عليك هذه القائمة لأفضل أجهزة Android Tv Box رخيصة الثمن


راجع أيضا :
أفضل 10 تطبيقات Android Tv Box 
reaction: