القائمة الرئيسية

الصفحات



أفضل المسلسلات على نيتفليكس

مرحبا بكم في هذه المقالة عن أفضل المسلسلات المتاحة حاليا والقادمة على خدمة نيتفليكس. قبل بضع سنوات، لم نكن نحلم بكتابة هذه المقالة لأفضل المسلسلات من نيتفليكس ولكن الآن بفضل النجاح الكبير التي حققته نتفليكس في العالم العربي بدليل أعداد المشتركين الكثر .


ما هي نتفلكس؟
هي خدمة مشاهدة فيديو حسب الطلب عبر الانترنت، تقدم خدمة مشاهدة الأفلام والمسلسلات على أي جهاز متصل بالانترنت.

توفر الخدمة ثلاث خطط للاشتراك المدفوع، بأسعار مناسبة، مع مزايا مختلفة لكل خطة. تقدم لك نتفلكس عند الاشتراك أول مرة شهراً مجانياً لتعرف على محتواها، تتميز نتفلكس بإنتاجها الحصري، الذي يعرض للمشتركين فقط.

كما أن خدمة نتفليكس الآن تحتوي على ميزة عرض في وضع عدم الاتصال ، والتي ستسمح لك بتحميل مسلسلات مختارة لمشاهدتها عندما تكون بدون اتصال بالإنترنت - ما عليك سوى التوجه إلى قسم التنزيلات في نيتفليكس على جهازك لمشاهدة المسلسلات التي قمت بتنزيلها.

في هذه القائمة مجموعة محدثة دائما من أفضل االمسلسلات المتاحة على منصة نتفليكس بعضها متاح بدقة 4K  أما بالنسبة للترتيب، فهذا ليس عد تنازلي - تتم إضافة المسلسلات هنا حسب الترتيب الأبجدي.


عروض نيتفليكس الجديدة التي ستصدر هذه السنة  :

1 . The Defenders


العرض . 18 غشت 



يجمع المسلسل أبطال سلسلة مارفيل (Daredevil، Jessica Jones، Luke Cage، وIron Fist) في مسلسل واحد يحارب خلاله المدافعون قوى الشر في أحداث شيقة، الذين يسعون لإنقاذ مدينة نيويورك . يستعرض لنا المسلسل شخصيات هذه الأبطال وتحدياتهم، فضلًا عن إدراكهم ضرورة اتحادهم لإنقاذ المدينة .


2 . House of Cards: Season 5

العرض . 30 ماي



بيت من ورق هو مسلسل دراما سياسي أمريكي المسلسل يبث على نتفليكس منذ 1 فبراير 2013 بموسمها الأول المكون من 13 حلقة. الموسم الثاني صدر في 4 فبراير 2014. ، أعلن نتفليكس عن تجديد المسلسل لموسم ثالث، والذي صدر في 27 فبراير 2015. بيت من ورق تم تجديده لموسم رابع عُرِض في 4 مارس 2016 ولموسم خامس سيعرض عام 2017.

تدور أحداث السلسلة في واشنطن العاصمة حول قصة فرانك أندروود و هو زعيم أغلبية الحزب الديمقراطي في مجلس النواب الأمريكي النائب عن الدائرة الانتخابية الخامسة بولاية كارولاينا الجنوبية والذي بعد أن تم التغاضي عن تنصيبه كوزير الخارجية أنشأ خطة مدروسة ليضع نفسه في منصب قوة.


3 . Mindhunter

العرض . 1 اكتوبر



أحد أكثر المسلسلات المنتظرة لهذا العام مسلسل Mindhunter المسلسل مبني على كتاب يحمل نفس الاسم  وهو كتاب يركز على التحقيق في قضايا حقيقية قام بها ضابط المباحث الفدرالية John Douglas

تدور أحداث المسلسل حول عميلين فدراليين في عام 1979 يحققان مع قاتل متسلسل من أجل أن يساعدهما في حل الجرائم .



4 . GLOW

العرض . 1 يونيو



GLOW مسلسل كوميدي جديد من إنتاج نتفليكس والذي تم الاعلان عنه سابقاً سيتكون موسمه الأول من 10 حلقات قصة المسلسل مستوحاة من وقائع حقيقية لدوري المصارعة النسائي حيث تدور أحداثه عن  ممثلة سابقة تجد طريقها نحو دوري المصارعة النسائي وتبدأ الأحداث من هناك .

5 . Dark

العرض . شتاء 2017



Dark مسلسل الدراما العائلى الجديد المقرر عرضه في شتاء 2017 من بطولة أوليفر ماسوشى، لويس هوفمان، جوردى تريبل،

تدور أحداثه حول اختفاء طفل فى بلدة فى ألمانيا، يكشف اختفاؤه العديد من الأسرار ، وتبدأ الأحداث بالتطور حتى نكتشف عن أنَّ لذلك الحدث ارتباط بأحداث سابقة فى نفس البلدة فى عام 1986.


عروض نيتفليكس المتوفرة حاليا  :

1 . A Series Of Unfortunate Events

A Series Of Unfortunate Events مسلسل دراما، وكوميديا سوداء أمريكي مبني على سلسلة روايات الأطفال بنفس العنوان. وبطولة نيل باتريك هاريس، باتريك واربورتون،بدأ عرض الموسم الأول في 13 يناير، 2017، وتكون من ثمان حلقات. كما جُدد المسلسل لموسم ثان وثالث ليُكمل قصة الرواية.





2 . Archer

آرشر مسلسل رسوم متحركة كوميدي للكبار. تدور القصة حول "خدمة الاستخبارات السرية الدولية" ومقرها في نيويورك للخدمات الاستخبارية السرية، العميل السري ستيرلينغ آرشر، مالوري مديرة الوكالة المتسلطة، زميلة آرشير وحبيبته السابقة لانا كاين والموظفين راي جيليت، سيريل فيغيس، بام بوفييه، شيريل تانت والدكتور الغيرنوب كريغير






3 .  Arrested Development

مسلسل كوميدي أمريكي منذ بداية عرضه حصل المسلسل على إستحسان النقاد حيث رُشح لستة جوائز إيمي برايم تايم، و جائزة غولدن غلوب. في 2007، وضعته مجلة تايم في لائحة أفضل مئة مسلسل.
تدور أحداث المسلسل حول أعضاء عائلة بلوث الذين يعيشون حياة البذخ و الإسراف،محاولة الحفاظ على العائلة وعدم تشتتها، بالرغم من ماديتهم، انانيتهم وطبيعتهم الماكرة .



يجمع المسلسل أبطال سلسلة مارفيل (Daredevil، Jessica Jones، Luke Cage، وIron Fist) في مسلسل واحد يحارب خلاله المدافعون قوى الشر في أحداث شيقة، الذين يسعون لإنقاذ مدينة نيويورك . يستعرض لنا المسلسل شخصيات هذه الأبطال وتحدياتهم، فضلًا عن إدراكهم ضرورة اتادهم لإنقاذ المدينة .


4 . Bates Motel

هو مسلسل دراما تلفزيوني وهو "عرض معاصر" لفيلم الإثارة سايكو 1960 للمخرج ألفريد هتشكوك، حيث يعرض حياة نورمان بيتس وامه نورما بيتس قبل أحداث الفيلم. البلدة التي تقع فيها أحداث المسلسل هي بلدة خيالية في العصر الحالي تدعى "وايت باين باي" في أوريغون، على عكس الفيلم الذي يقع في "فيرفيل، كاليفورنيا" في منتصف القرن الماضي. المسلسل يبدأ بعد وفاة زوج نورما، حيث تشتري نزل في بلدة ساحلية في أوريغون حتى تبدء هي وابنها حياة جديدة.





5 . Black Mirror

المواسم على نيتفليكس: 7

مسلسل دراما وخيال علمي بريطاني، يتنبأ المسلسل بأثر التكنولوجيا وتقنيات الاتصال والتوثيق الرقمي على علاقاتنا الإنسانية وانطباعاتنا عن الحقيقة ومفاهيم العقاب والثواب وسلطة الفرد والدولة. قدمت كل واحدة من الحلقات السبع سيناريو مختلفًا، راسمةً صورة غاية في البؤس عن حياة عصرية توفر أدوات يُفترض أنها صنعت لتيّسر على الإنسان حياته




6 . Bloodline

مسلسل إثارة ودراما أمريكي، تدور أحداثه عن عودة الاخ الكبير المنبوذ إلى العائلة لتبدأ معه الاحداث الدرامية ويبدأ الماضي بالظهور مجدداً، مهدداً معه حاضر ومستقبل العائلة.



reaction: