القائمة الرئيسية

الصفحات



مراجعة لهاتف Xiaomi Redmi Note 4 review

هذا عرض خاص  للأشخاص الذين يبحثون عن هاتف ذكي بثمن مناسب . حيث يقدم موقع GearBest تخفيضا على الهاتف الذكي Xiaomi Redmi Note 4 بسعة 32 غيغا مقابل 159 دولار .

للاستفادة من هذا العرض الرائع ، ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى حساب GearBest وإضافة هاتف Xiaomi Redmi Note 4 إلى سلة التسوق الخاصة بك. ثم املأ النموذج المخصص لهذا الغرض ، ورمز القسيمة. هذه هي النسخة العامة التي تدعم جميع نطاقات التردد (بما في ذلك B20 / 800 MHz) .



يعمل الهاتف بنظام Android Marshmallow 6.0 ووزنه 175 جرام وسماكته 8,4 ملم أي أنه ليس نحيفا ، الهاتف معدني مصنوع من الالومنيوم إذا نظرنا سريعا إليه سنجده بسيط التصميم دون تعقيد فظهر الهاتف يمزج بين تصميم هواتف ايفون و LG : الكاميرا في أعلى منتصف الهاتف والسماعات بالأسفل ، الشاشة مقاسها 5.5-inch IPS LCD 1920x1080 ، يعمل الهاتف بمعالج Mediatek MT6797 Helio X20 ثماني النواة وبتردد 2.1GHz  لذالك من المفترض أن يتمتع بأداء عالي .




من حيث سعة التخزينية و الرام يتوفر الهاتف بإصدارين الأول 16 جيغا بايت من السغة التخزينية و 2 جيغا بايت من الرام والثاني 64 جيغا بايت من السعة التخزينية و 3جيغا من الذاكرة العشوائية Ram الكاميرا الخلفية جائت بدقة 13 ميغا بكسل مع فتحة عدسة واسعة 2.2 وميزة التركيز التلقائي والكاميرا الأمامية دقتها 5 ميغا بكسل , البطارية غير قابلة للإزالة تبلغ قدرتها 4100 ملي أمبير تدعم ميزة الشحن السريع كما يحتوي الهاتف على مستشعر بصمة أسفل الكاميرا الخلفية .



نظام التشغيل :  Android Marshmallow 6.0 with MIUI 7.3
الشاشة : 5.5-inch IPS LCD
المعالج : 2.1GHz deca-core Mediatek MT6797 Helio X20
الرام : 2GB / 3GB
السعة :  16GB/64GB
بطاقة الذاكرة تصل ل : 256GB
البطارية : 4100mAh
الكاميرا الخلفية : 13MP, f/2.0
الكاميرا الأمامية :  5MP, f/2.0
المقاس : 151 x 76 x 8.4 mm
الوزن : 175 g



واجهة المستخدم  مشابهة و بشكل كبير من شكل واجهة IOS  ، فهو يحمل ملامحه تقريباً ، فقائمة الإعدادات مشابهة له تماماً و كذلك الشاشة الرئيسية و تطبيق الكاميرا و تطبيق الهاتف

دمجت الشركة العديد من المميزات بالنظام ، فعند الضغط على زر الطاقة ستظهر لك شاشة القفل فإذا قمت بتعيين كلمة سر فستجد النافذة مشابهة تماماً لواجهة الآيفون ، و كما يمكنك فتح الشاشة من خلال قارئ البصمة الذى أصبح أفضل و أسرع فى الإستجابة من  السابق ، عند الضغط على زر الخيارات ستظهر لك قائمة بالتطبيقات المفتوحة فى الخلفية على شكل أيقونات ، و قائمة الأسماء أصبحت تحميل نفس ملامح نظام IOS  ، قائمة الإشعارات أصبحت أجمل .




يدعم الهاتف جميع الشبكات العالمية وشبكات الجيل الرابع ويتميز بجودة التصال الاسلكي بالشبكات المحليه والواي فاي .اتصال بلوتوث اصار 4.2  ، مدخل  microUSB 2.0   




جاء الهاتف متوفر بعدة ألوان هي الفضي و الرمادي و الذهبي وبالنسبة للسعر هناك عرض خاص على موقع Gearbest بتخفيض  ليصل السعر ل 159 دولار فقط للعلم العرض ساري لثلاث أيام فقط  فإذا كنت من أصحاب الميزانيات المتوسطة وترغب بهاتف جيد المواصفات فربما يناسبك هاتف Redmi Note 4

reaction: