القائمة الرئيسية

الصفحات



مشاهدة قنوات الكابل الأمريكية مجانا و بطريقة قانونية


هل تريد مشاهدة القنوات الأمريكية مثل ABC أو NBC مجانا وبطريقة قانونية ؟ إذا لقد وصلت للمكان الصحيح . سنقدم لك اليوم خدمة بث تلفزيوني للقنوات الأمريكية مرخصة وبشكل قانوني لذالك لن يكون هناك داعي للبحث على مصادر القرصنة .

USTVnow هي خدمة مجانية تم تصميمها لتمكين الاميركيين الذين يعيشون خارج الولايات المتحدة الى الوصول القانوني للبث المباشر لقنوات تلفزيون الكابل الأمريكية،الذي يوفر حرية الوصول إلى قنوات ABC, CBS, The CW, FOX, NBC, PBS و My9. 


كما أن الخدمة توفر حزمة مدفوعة حيث يمكنك الحصول على جميع قنوات الكابل بسعر معقول إلى حد ما. نظرا لأنها خدمة قانونية و رسمية، فإنها موثوقة للغاية ومما لا شك فيه أفضل خدمة لمشاهدة القنوات التلفزيونية الأمريكية الحية.

اقرأ أيضا : أفضل التطبييقات لمشاهدة القنوات التلفزيونية على اندرويد  
 
نحن الآن ذاهبون إلى شرح كيفية التسجيل في الخدمة USTVnow. الطريقة الموصوفة أدناه هي طريقة سهلة وبسيطة جدا.



الخطوة 1: من جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الخاص بك، انتقل إلى موقع USTVnow، وحدد حدد الاشتراك المجاني "Free Plan"




الخطوة 2 : سجل الاشتراك مجانا! ملاحظة: يمكنك الإشتراك عبر الفيسبوك أو + Google، أو بالبريد الإلكتروني . 




الخطوة 3 : ثم قم بتفعيل الحساب عبر رسالة التفعيل التي ستصلك للبريد الإلكتروني الذي قمت بالتسجيل به . بعد ذالك اختر القناة التي تريد مشاهدتها من القائمة 



مع خدمة USTV Now، يمكنك الحصول أيضا على مئات الأفلام والبرامج التلفزيونية. سواء مشاهدتها مباشرة أو  حفظها من خلال ميزة DVR، أو الاعادة بناء على الطلب،وتعتبر الخدمة قانونية تماما .

اقرأ أيضا : أفضل التطبييقات لمشاهدة القنوات التلفزيونية على اندرويد  

أمل أن تستمتع بخدمة US Tv Now  إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات، لا تتردد في مناقشتها معنا في المجموعة في أي وقت. إذا أعجبك موقعنا كودي عربي، فلا تتردد في متابعتنا على الفيسبوك و تويتر أيضا 
reaction: