القائمة الرئيسية

الصفحات



14 من أفضل تطبيقات اندرويد ليست موجودة على متجر Google Play

هناك أكثر من مليون تطبيقات للاندرويد في Google Play، ولكن العديد من التطبيقات الرائعة لاتوجد على المتجر لأنها تنتهك سياسات جوجل بلاي  ومع ذلك، يمكنك دائما الحصول عليها APK وتثبيتها إذا كنت ترغب في ذلك.


إن Google Play صارم للغاية عندما يتعلق الأمر بالسياسات أو الشروط والخدمات. يجب الالتزام بقواعده الخاصة بقبول التطبيقات . لا يتم قبول العديد من التطبيقات المفيدة إما بسبب انتهاك لسياسة متجر Play أو انتهاك محتوى التطبيق. اليوم في هذا المنشور ، سأخبرك بعضاً من الأفضل التطبيقات غير متوفرة على متجر Google Play



SnapTube .1.


تطبيق SnapTube من التطبيقات المميزة لتحميل الفيديوهات من المواقع حيث يعد أفضل بديل لتطبيق Tube Mate بل أفضل منه حيث أنه لا يتضمن أي إعلانات .كما أن لك القدرة على تحميل الفيديو على شكل MP4 وبصيغات أخرى متعددة! مثلاً إذا كنت تريد تحميل أو  إستخراج الصوت من الفيديو، فمن الممكن القيام بذلك عن طريق تحميل MP3 للفيديو، مع توفير جودات مختلفة حسب الحجم .

2. MiXPlorer


MiXPlorer هو واحد من أفضل مديري ملفات الاندرويد مع واجهة مستخدم أنيقة جدا هذا التطبيق يتميز بكونه (كامل المواصفات) حيث أنه : سريع – لطيف – هادئ – جميل – موثوق – بسيط – خالي من الإعلانات – مجاني بالكامل – يدعم جميع إصدارات الأندرويد . يمكنك أيضا حفظ الملفات على خدمات السحابية مع ما يصل إلى سبعة عشر خدمة للاختيار من بينها Google Drive، دروببوإكس، MEGA، وون درايف.

3. NewPipe


NewPipe هو تطبيق مفتوح المصدر خفيف الوزن مجاني. لديه واجهة يوتيوب . أفضل ما في التطبيق هو أنه يمكنك تشغيله بدون أي برمجة تطبيقات من Google أو خدمات Google Play . أفضل جزء هو أنه يتيح لك بث الموسيقى في الخلفية ويقوم عمليا بأي شيء يمكنك القيام به مع التطبيق الرسمي.

4. Showbox


لن يكون هذا التطبيق مطلقًا في متجر Play ، وذلك بفضل مكتبته الكبيرة من الأفلام والبرامج التلفزيونية التي يمكن مشاهدتها مجانًا. يعد Showbox من أشهر تطبيقات البث عبر الإنترنت بفضل واجهة المستخدم السلسة وسهولة الاستخدام

5. Lucky Patcher


Lucky Patcher  هو تطبيق يمنحك السيطرة الحقيقية على الأذونات التي تعطيها للتطبيقات المثبتة على الأندرويد الخاص بك. يمكنك حذف الإعلانات المفرطة، وتغيير الأذونات، وإنشاء نسخ احتياطية من التطبيقات الأخرى، وأكثر من ذلك بكثير. ومع هذا، فأنت بحاجة إلى جهاز مفتوح root من أجل التمتع بهذه المزايا.عند فتح Lucky Patcher سترى قائمة شاملة لجميع التطبيقات المثبتة على الجهاز. عليك فقط النقر على واحد منهم لعرض الخيارات المتاحة: عرض معلومات التطبيق، وإلغاء تثبيته، وحذف البيانات الإضافية، والولوج إلى الأدوات الأخرى الخاصة.

6. TubeMate


ستكون القائمة غير مكتملة دون ذكر تطبيق TubeMate ، وهو تطبيق تنزيل الفيديو الأكثر شعبية لنظام اندرويد لديه العديد من الميزات الرائعة بما في ذلك التنزيلات الايقاف / الاستئناف ، وتنزيلات متعددة ، مشغل يحمل في ثناياه عوامل مثيرة للاهتمام.

7. Aptoide


Aptoide هو أفضل متجر تطبيقات بديل Play Store لـ. يشبهه الى حد كبير ، حيث يوفر محتوى كبير جدا يمكنك من خلاله تصفح التطبيقات وتنزيلها. إنه سوق تتوفر فيه جميع التطبيقات ، يقدم في الوقت الحاضر أكثر من مليون تطبيق.

8. Yalp Store


هذا متجر تطبيقات آخر الذي يتيح لك تنزيل التطبيقات من متجر Play دون استخدام متجر Play فعليًا. هذا المتجر الذي تم تطويره من قبل المطورين المستقلين في F-Droid.org يسمى متجر Yalp. يحتوي هذا المتجر على بعض الميزات الفريدة التي لن تجدها في أي بدائل لمتجر Google Play.

9. Bromite


Bromite هو متصفج ويب يبدو مظهره مثل جوجل كروم كما تم إنشاؤه في مشروع برمجة تطبيقات Chromium وتم تطويره بواسطة المطورين المستقلين. لذلك ، يمكنك أن تتوقع عدم حدوث أي تهاون في سرعة التصفح. يهدف التطبيق إلى توفير تجربة تصفح بدون فوضى دون ميزات الخصوصية ومع إضافة مانع اعلانات.

10. Mobdro


Mobdro هو تطبيق التلفزيون المباشر الأكثر شعبية . يصنف التطبيق القنوات إلى أنواع مختلفة وهي: الأفلام ، الترفيه ، الرياضة ، الموسيقى ، التقنية ، الحيوانات ، الألعاب ، الرسوم المتحركة والروحية. يضم التطبيق أيضًا برامج تلفزيونية شعبية يمكنك تنزيلها. يوفر التطبيق البث التلفزيوني المباشر بأكثر من 12 لغة مختلفة من أكثر من 30 دولة مختلفة. واجهة التطبيق سهلة الاستخدام وسهلة الاستخدام.

11. F-droid


F-Droid هو متجر اندرويد حر و يضم فقط التطبيقات الحرة و المفتوحة المصدر للاندرويد  هو متجر للتطبيقات المهمة و ذات الكفاءة العالية و نذكر منها : Firefox, K-9 Mail, KeePassDroid, ConnectBot, Sipdroid . في المجمل يضم المتجر ازيد من 500 مرجع و العديد من البرامج التي تضاف الى الارشيف بانتظام

12. XPosed Framework


XPosed Framework Installer يسمح لك بتبيث Modules تمكنك من عمل تغييرات كبيرة على النظام. و ما يميز Xposed هو كونه سهل الثبيت و الاستخدام اضافة الى تمكينه المستخدم من استخدام ادوات كانت ستحتاج تتبيث ROM معدل لاشتغالها ويمكن اعتبار Xposed كـ Cydia بالنسبة للاندرويد.

13. LiveNetTV


Live NetTV هو تطبيق ترفيهي والذي يستضيف أكثر من 700 قناة وأفلام و فيديو حسب الطلب وبرامج تلفزيونية و الرياضة وجميع البرامج الشائعة من أكثر من 8 دول. هذه الخدمة مجانية تماما. إنه سهل الاستخدام لدرجة أنك ستحبه على الفور.

14. YMusic


هذا هو أفضل تطبيق موسيقي. لن تجد هذا التطبيق على متجر Play بسبب ان المتجر الذي لا يسمح بتنزيل الوسائط من يوتيوب. يحتوي التطبيق على بعض الميزات الرائعة .
reaction: