القائمة الرئيسية

الصفحات



كيف يمكنك رفع مقاطع فيديو عالية الدقة على TikTok

 TikTok هو التطبيق اللأكثر شعبية حاليا و الذي أدخل الكثير من الترفيه . كل شيء بسيط فقط الوقوف أمام هاتفك الذكي في وضع التسجيل والتحدث عما تريد. بالطبع ، لا تحتوي كل مقاطع الفيديو على نفس الدرجة من التفصيل ، لذلك قد تتطلب مقاطع الفيديو الخاصة بك مزيدًا من التفاني بخلاف التواجد أمام الكاميرا. ولكن الأفضل من ذلك كله ، أنه يمكنك أخيرًا رفع مقاطع فيديو عالية الدقة على TikTok. سوف نعلمك كيف.

 


يقوم تطبيق تيكتوك بشكل متعمد من خفض جودة الفيديو يمكنك ملاحظة ذالك إذا قارنته مع الفيديو الأصلي الذي سجلته من كاميرا هاتفك ، السبب سهل الفهم وهو أنه مع وجود هذا الحجم الكبير من مقاطع الفيديو التي يتم تحميلها يوميًا ، فإن المساحة الموجودة تضغط. على الخوادم

وبالتالي ، فإن الجودة المنخفضة لا تضمن الاستخدام الفعال للمساحة فحسب ، بل تضمن أيضًا تحسينًا في سرعة نقل البيانات. لذلك يتم نشر مقاطع الفيديو الخاصة بك على الفور بدلاً من إبقائك في الانتظار لفترة طويلة.

لكن أخيرًا تغيرت القواعد ويقدم لك التطبيق خيارًا أفضل حتى تتمكن من تحسين مقاطع الفيديو الخاصة بك :

كيفية رفع فيديو عالي الدقة على TikTok

سننتقل إلى الجزء العملي من هذه المقالة الذي سنعلمك فيه كيفية رفع مقاطع فيديو عالية الدقة إلى TikTok.

وهو أنه شيء بسيط للغاية ، لكننا سنشرح ذلك لك حتى لا تفوتك هذه التفاصيل التي ستمنح مقاطع الفيديو الخاصة بك جودة إضافية. اتبع الخطوات أدناه وستنجح:


  1. أدخل تطبيق TikTok
  2. قم بإنشاء فيديو جديد
  3. انقر على زر الاختيار الأحمر للمتابعة
  4. انتقل إلى "المزيد من الخيارات"
  5. حدد خيار "تحميل HD"
  6. انشر الفيديو الخاص بك


يجب أن تعرف أن هذه الوظيفة قد لا تظهر الجميع ، لأنها لا تزال في مرحلة الاختبار. إذا كان الأمر كذلك ، فلا داعي للقلق ، فقد أعلنت الشركة بالفعل عن وصولها المبكر وإذا كنت أحد أولئك الذين يشاركون في البرنامج التجريبي ، فقد تستمتع به بالفعل.

reaction: