القائمة الرئيسية

الصفحات

بليكس Plex تطلق خدمة بث مجانية لـ الأفلام والبرامج التلفزيونية في 200 دولة





شركة Plex صاحبة مشغل الوسائط الشهير التي كانت موجودة منذ أكثر من عقد من الزمن ، تطلق خدمة بث تلفزيوني جديدة وتدخل سوقًا مزدحمًا ولكنه ينمو بوتيرة متسارعة . لقد تعرضت الشركة لتغييرات وتطورات خلال الأشهر القليلة الماضية ، وفي الصيف الماضي ، عقدت بليكس شراكة مع Warner Bros في سياق خطة لطرح محتوى جديد مدعوم  بالإعلانات. كانت هذه مجرد واحدة من الشراكات المتعددة التي التي قامت بها Plex .

تأتي الخدمة الجديدة مع الآلاف من الأفلام المجانية والمسلسلات والرياضات المختلفة والأخبار و الألعاب والبرامج الوثائقية الموسيقية وأفلام الأنيمي وأفلام بوليوود . للوصول إلى هذه الخدمة وجميع المحتويات المرفقة بها ، سيتعين عليك إنشاء حساب Plex مجاني . 


المصدر: Plex Blog

إذا كان لديك بالفعل حساب Plex ، فستلاحظ فئة جديدة بإسم "Free to Watch" تظهر تحت الشريط الجانبي "Movies & TV". بعض عناوين العروض البارزة هي "Apocalypse Now" و "Raging Bull" و "Rain Man" و "Lord of War" و "Hard Candy" و "Fed Up" و "Ghost in the Shell" و "The Terminator" و "The Terminator" . الآن ، عند تشغيل محتوى ما على بليكس فستواجه بعض الانقطاعات للإعلانات. هذه الفواصل الصغيرة غير القابلة للتخطي قابلة للفهم نظرًا لأن المحتوى مقدم لك مجانًا.


من المهم ملاحظة أن الخدمة قد بدأت للتو ، لذلك يتم الإبلاغ عن بعض المشكلات الفنية ، خاصة فيما يتعلق بجودة البث . تعد Plex بحل هذه المشكلات قريبًا ، بالإضافة إلى إضافة المزيد من المحتوى إلى المجموعة الحالية. التفاصيل المهمة الأخرى هي أن بعض الأفلام والمسلسلات التلفزيونية مقيدة بالمنطقة ، لذلك قد تضطر إلى إستخدام  VPN جيد إذا كنت ترغب في الوصول إلى كل شيء بغض النظر عن المكان الذي تقيم فيه.

هل تخطط لتجربة خدمة البث الجديدة من Plex؟ أخبرنا عن أفكارك في قسم التعليقات أدناه ، أو على مواقع التواصل الاجتماعي لدينا ، على فيسبوك و تويتر.





هل اعجبك الموضوع :