القائمة الرئيسية

الصفحات



أفضل 13 تطبيق تحميل ومشاهدة الأفلام مجانا على اندرويد 2021

سواء أكنت عالقا في مكتبك أو تريد تمضية الوقت في يوم ممطر ، فإن مشاهدة الأفلام من هاتفك هي طريقة رائعة لإمتاع نفسك. إذا كنت أحد مستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل اندرويد ، فسترى العديد من تطبيقات الأفلام المختلفة ، ولكن ما هي الأفضل؟ في ما يلي أفضل تطبيقات تحميل الأفلام المجانية للاندرويد .



1 . YouTube 



سمع معظمنا عن YouTube ، لذا لا ينبغي أن يكون هذا مفاجئًا. أصبح لدى YouTube الآن خدمة متميزة جديدة تسمى YouTube Red توفر إمكانية المشاهدة بدون إعلانات على YouTube العادي بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى برامجهم الأصلية. إلا أن YouTube Red ليس مجانيًا ، ويتكلف 11.99 دولارًا في الشهر. ومع ذلك ، مع بعض مهارات التصميم وحسن البحث ، يمكنك العثور على أي شيء تريد مشاهدته. اعلم فقط أن YouTube حريص على مراقبة المحتوى المقرصن.

تنزيل YouTube لنظام اندرويد

2 . Kodi 



على الرغم من أن Kodi نفسه عبارة عن واجهة تحتاج إلى إضافات إضافية للأفلام والتلفزيون ، إلا أنها لا يزال واحد من أكثر التطبيقات شعبية لمشاهدة المحتوى . جمال Kodi هو الخيارات المتاحة لبث الفيديو لا حصر لها تقريبا،  إذا اخترت استخدام إحدى الإضافات ، فتأكد من استخدام VPN لحماية نفسك .

تنزيل Kodi لنظام اندرويد

3 . Tubi TV 


 
تم تأسيس Tubi في عام 2014 ، وهي خدمة بث أفلام مجانية بالكامل ولها آلاف الافلام، تضم توبي عشرات الفئات المختلفة التي يمكنك تصفحها. اذا كنت تملك أجهزة أخرى فيجب أن تعرف أن توبي ليس معتمدًا على اندرويد فحسب بل على نظام التشغيل iOS و Roku و AppleTV و Amazon Fire TV على الويب وغيرها.

تنزيل Tubi TV لنظام اندرويد


5. Melody Aflam 


 
لمحبي الأفلام العربية سيحبون تطبيق ميلودي أفلام يحتوي على ساعات من الترفيه السينمائي لجميع أفراد العائلة . التطبيق بسيط للتنقل ويحتوي أيضًا على إصدار لـ IOS لأولئك الذين يرغبون في المشاهدة على أجهزة آيفون وآيباد الخاصة بهم. لديهم حتى بث مباشر ل4 قنوات للأفلام .

تنزيل Melody Aflam لنظام اندرويد

6 . Pluto TV 


 
هذا التطبيق هو تطبيق يستند إلى موقع ويب مع أكثر من 100 قناة لذوق أي شخص ، بما في ذلك الأفلام الجديدة والقنوات الرياضية. تبدو واجهته كشبكة البرمجة التلفزيونية المألوفة التي اعتدنا عليها ، مما يجعل العثور على برامج البث أسهل. . إن تطبيق بلوتو فريد من نوع لأنه يحتوي على كل من البث المباشر و الفيديو حسب الطلب.

تنزيل Pluto TV لنظام اندرويد

7 . Sony Crackle 


 
 يوفر Crackle واجهة بسيطة مع العديد من الأفلام والبرامج التلفزيونية. بما أن الخدمة مجانية ، هناك بالطبع إعلانات. في بعض الأحيان ، يمكن أن تصبح مزعجة ، ولكن نوعية المحتوى المرخص من شركات الإعلام السائدة يجعلها منافسا بالتأكيد.

كما هو الحال مع العديد من أفضل تطبيقات الأفلام ، يأتي Crackle على العديد من الأنظمة الأساسية إلى جانب اندرويد. تتضمن بعض الميزات الرائعة القدرة على تقييم الأفلام .

تنزيل Sony Crackle لنظام اندرويد

8 . Old Movies 


 
إذا كنت تحب مشاهدة أفلامًا كلاسيكية ، فإن تطبيق Old Movies هو تطبيق مناسب لك ، حيث يقدم مئات الأفلام التي تم إنشاؤها قبل عام 1970. بينما يحتوي هذا التطبيق على إعلانات ، يمكنك إزالتها عن طريق منح التطبيق تقييمًا جيدًا. معظم الأفلام المتاحة ليست سائدة في المفضلة ، ولكن هناك الكثير من الأفلام الجيدة لساعات من الترفيه المجاني.

تنزيل Old Movies لنظام اندرويد

9 . Crunchyroll 


 
إذا كنت من محبي الأنمي ، فإن Crunchyroll تطبيق لا بد منه لهاتف اندرويد الخاص بك. التطبيق يحتوي على أكثر من 25،000 حلقة وأكثر من 15،000 ساعة من أحدث افلام أنيمي المتاحة. إذا اخترت الاشتراك في خدماته المتميزة مقابل 6.95 دولارًا أمريكيًا شهريًا ، فستتمكن من الوصول إلى أحدث حلقات الأنيمي بعد بثها مباشرةً في اليابان.

تنزيل Crunchyroll لنظام اندرويد

10 . PopcornFlix 


 
تطبيق افلام آخر مجاني يحتوي على مجموعة رائعة من الأفلام المستقلة هو PopcornFlix. يدعم هذا التطبيق أيضًا عددًا معقولًا من الأفلام الدولية. كما أنه متوفر على منصات متعددة ولديه نسخة مخصصة للأطفال .

تنزيل PopcornFlix لنظام اندرويد

11 . Watan Flix 


 
وطن فليكس هو تطبيق متخصص بعرض احدث واهم المسلسلات والأفلام والبرامج العربية مجاناً، بجودة عالية وبشكل تفاعلي غير مسبوق في عالم الترفيه. ستجد على التطبيق جميع فئات المسلسلات من أكشن ، دراما ، عائلي وغيرها من الفئات ، واجهة التطبيق سهلة وبديهية ، التطبيق مجاني تماما وبدون إعلانات .

تنزيل Watan Flix لنظام اندرويد

12 . Z5
وياك



وياك خدمة الفيديو عند الطلب للاستمتاع بمجموعة منوعة من المسلسلات ،  Z5 وياك هي مكتبة مجانية للفيديو عند الطلب. توفر الخدمة أفضل المسلسلات العربية  الهندية الحصرية التي ترضي كافة الأعمار والأذواق من الجمهور العربي. ستشاهد كل ما ترغب به بجودة عالية على أي جهاز الكتروني متوفر لديك في كل زمان وفي أي مكان.

تنزيل Z5 وياك لنظام اندرويد

13 . IFLIX 


 
تطبيق أي فليكس لديه واجهة أنيقة وسهلة وأظن أن الجميع يمكنه استخدامه. يمكنك مشاهدة أو تحميل أي فيلم بجودة عالية الوضوح يمكنك أيضا مشاهدة الأفلام حتى إذا كان لديك اتصال بالإنترنت بسرعة منخفضة عن طريق ضبط دقة الفيديو. ماذا لو أقول أنه يمكنك مشاهدة أي فيلم مفضل لديك أومسلسل على أي جهاز خاص بك؟ نعم، فمن الممكن هذا مع تطبيق أي فليكس . هذا التطبيق يوفر لنا كل مانريد مشاهدته في مكان واحد .

تنزيل IFLIX لنظام اندرويد
reaction: