القائمة الرئيسية

الصفحات



فيسبوك تطلق خدمة بث الفيديو "Facebook Watch" على نطاق عالمي

يحاول فيسبوك منافسة يوتيوب من خلال خدمة بث الفيديو الخاصة به Watch . تم إطلاق خدمة Facebook Watch في الولايات المتحدة في عام 2017، والآن قامت شركة فيسبوك بإطلاق الخدمة على نطاق عالمي. وتمكن الخدمة الجديدة من مشاهدة باقة واسعة من الأفلام والبرامج ، سيقوم فيسبوك بدعم الناشرين من خلال ميزة تحقيق الدخل بالإضافة إلى توفير التحليلات لمساعدتهم على تقييم أداء الفيديوهات .


وقد حققت برامج مثل PGA Tour و Major League Baseball و Red Table Talk ملايين من المتابعين في الولايات المتحدة. وفقا لفيسبوك ، فإن ما يصل إلى 50 مليون شخص قد شاهدو مقاطع الفيديو على الخدمة الجديدة ، من المقرر أن تستثمر شركة فيسبوك ما يصل إلى ملياري دولار على الخدمة الجديدة .

لا تتوفر ميزة تحقيق الدخل في جميع البلدان حتى الآن ، سيتم إضافة 21 دولة في سبتمبر. قام فيسبوك أيضًا بتعديل متطلبات تحقيق الدخل لجعل الأمور أسهل على منشئي المحتوى . يجب أن يكون هناك 10000 متابع على الأقل أو لديهم ما لا يقل عن 30 ألف مشاهدة .

خدمة Facebook Watch أكثر اجتماعية من YouTube مع العديد من الميزات التفاعلية ، ويمكن لمقاطع الفيديو أيضًا دمج استطلاعات الرأي والاختبارات والميزات الأخرى. يمكن للمستخدمين أيضًا مشاهدة العروض التي تمت مشاهدتها أو الإعجاب بها من قِبل أصدقائهم على النظام الأساسي لفيسبوك.


رابط الخدمة : facebook.com/watch
reaction: