أخبار الإنترنت
recent

تحديث جديد لتطبيق Netflix يأتي بمشغل فيديو معاد تصميمه مع عناصر تحكم إضافية




سيكون مستخدمو تطبيق Netflix على اندرويد على موعد مع بعض الأخبار الجيدة اليوم ، حيث تعمل المنصة على طرح مشغل فيديو معاد تصميمه مع عناصر تحكم إضافية وملاحة محسنة للتبديل بين العروض. تم طرح التحديث الى جميع مستخدمي تطبيق Netflix على اندرويد .


إذن كيف تغير مشغل فيديو ؟ حسنًا ، بالنسبة للمبتدئين ، أضاف مشغل الفيديو الجديد ثلاثة أزرار جديدة. تظهر الآن أزرار التأخير والتقديم التي تصل إلى 10 ثوانٍ عند النقر على الشاشة أثناء مشاهدة الفيديو على التطبيق. هذا التغيير شيئًا قد رأيناه بالفعل على منصات بث فيديو أخرى مثل يوتيوب ، ولكنه تحديث مرحب به لـ محبي نتفليكس الذين كانو يسألون عن هذه الأزرار منذ فترة.

هناك زر جديد آخر مضاف و هو زر "الحلقة القادمة" والذي يحمل الاسم نفسه ويسمح للمستخدمين ، كما تعلمون ، بالانتقال إلى الحلقة التالية بشكل أسرع. كما تم تسمية عناصر التحكم الأخرى على مشغل الفيديو لسهولة الاستخدام. يمكن للمستخدمين الآن التبديل بين الحلقات من خلال النقر على زر "الحلقات" داخل المشغل نفسه. بمجرد فتح قائمة الحلقات ، يمكن للمستخدمين الانتقال وتحديد الحلقات للتنزيل أيضًا.



علاوة على ذلك ، انتقل زر التشغيل / الإيقاف المؤقت إلى وسط الشاشة ، بدلاً من موضعه السابق إلى أقصى يسار الشاشة.

لا توجد أخبار حول وقت ظهور مشغل الفيديو الذي أعيد تصميمه على إصدار iOS من تطبيق Netflix ، ولكننا نعتقد أنه لن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً.







Streaming

Streaming

يتم التشغيل بواسطة Blogger.