أخبار الإنترنت
recent

أعلنت شبكة بي ان الرياضية أنها ستبث 22 مباراة على قنواتها المجانية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا




قبل ساعات من المباراة الافتتاحية الرسمية لكأس العالم 2018 ، أعلنت شبكة بي ان الرياضية أنها ستبث 22 مباراة على قنواتها المجانية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.وجاءت هذه الخبار المبهجة بعد مناقشات طويلة مع الدول العربية ، المشاركة في مونديال. مصر والمملكة العربية السعودية والمغرب وتونس. 


وقالت المجموعة الإعلامية القطرية في بيان: "أن هذه الخطوة هي استمرار لمبادرات حسن النية في إطار سعيها لتسهيل الوصول إلى أكبر عدد من المشاهدين العرب.".

ستعرض قنوات beIN جميع المباريات الـ 64 على المشتركين من خلال أربع قنوات مخصصة لكأس العالم. من غير الواضح حتى الآن ما إذا كان سيتم تعويض أولئك الذين اشتروا اشتراكات لتلك المباريات التي ستصبح متاحة الآن مجانًا ، بعد إعلان بي ان اليوم.

وقال ناصر الخليفي: "إنه لشرفنا وسرورنا أن نوفر حرية الوصول إلى 22 مباراة في نهائيات كأس العالم FIFA ، ونقدم لحظات لا تنسى من كأس العالم لملايين عشاق كرة القدم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا". رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة beIN الإعلامية.

كما أعلنت beIN عن ثلاث اتفاقيات ترخيص فرعية محلية إضافية مع هيئات البث العامة الوطنية في دول المغرب و ، تونس و، ولبنان

وأضاف ناصر الخليفي: "اليوم يمثل بداية مهرجان عالمي فريد من نوعه للرياضة ، وتفخر شبكة beIN بدورها في تحقيق هذه المتعة لمشجعي كرة القدم في جميع أنحاء منطقتنا".






Streaming

Streaming

يتم التشغيل بواسطة Blogger.