القائمة الرئيسية

الصفحات



تعرف على جهاز beIN HD PVR Box الجديد والمقرر طرحه في الاسواق الفترة المقبلة

يعتبر جهاز الاستقبال beIN PVR Box أحد أحدث أجهزة التشفير PVR والتي تسمح بالاستمتاع بمحتويات القنوات الخاصة بشبكة بي ان  من خلال نظام فائق الأمان ،تم إنتاج الجهاز بواسطة إحدى أكبر الشركات العالمية في صناعة أجهزة الاستقبال . حيث يحتوي على نظام Wi-Fi و خدمة الفيديو حسب الطلب (VoD)  وخدمة الـ Catch-up، كما يتيح مشاهدة أكثر من 2500 فيديو من أحدث الأفلام والمسلسلات والأحداث الرياضية العالمية. كل ما عليكم القيام به هو توصيل الجهاز إلى الإنترنت .

 يتيح لكم هذا الجهاز خاصية التسجيل، لذالك هو متوفر على نظام خارجي لتوفير إمكانية التسجيل الكامل والتحكّم بالوقت ، إضافة الى إمكانية مشاهدة قناة وتسجيل قناة أخرى بذات الوقت يمكنك إيقاف البث أو الرجوع إلى الوراء لمشاهدة الفيديو المفضل لديك ، جهاز beIN HD PVR Box الجديد من المقرر طرحه في الاسواق العربية خلال الفترة المقبلة .

مميزات الجهاز الجديد :




. جودة بث عالية بدرجة 1080p/60 full HD AVC
. تصميم عصري وحديث لجهاز beIN
. نظام الخدمات IP ثنائي الاستخدام
. إمكانية الوصول لخدمات الفيديو حسب الطلب من خلال شبكة Wi-Fi ذاتية 2.4GHz 2×2 MIMO
. نظام ثنائي التسجيل External DVR capability
. متوفر مع نظام خارجي 2.5” HDD (غير مزوّد) لتوفير إمكانية التسجيل الكامل والتحكّم بالوقت من خلال USB 2.0 إضافة الى . إمكانية مشاهدة قناة وتسجيل قناة أخرى بذات الوقت
. نظام Cisco Middleware
. أضافة إلى توفر نظام الدخول المحدّد
. خاصية الدمج مع النظام الآمن للبطاقة الذكية ونظام Cisco

شبكة بي إن هي شبكة تلفزيون مدفوع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تابعة لمجموعة بي إن الإعلامية. وقد تأسست الشبكة التي تتخذ من الدوحة العاصمة القطرية مقراً لها في نهاية عام 2015، وتقدم مجموعة متنوعة من القنوات المشفرة مثل باقة بي إن سبورت العربية وقنوات الأفلام والترفيه.
reaction: