القائمة الرئيسية

الصفحات



قسيمة (كوبون) تخفيض للسعر على هاتف UMIDIGI S2


ونحن نعلم جميعا عن الهيمنة الصينية في قطاع الهاتف الذكي منخفض الميزانية. وشركة أومي هي واحدة من بينها، وهي ناجحة جدا ، ويكمن سر نجاحها الرئيسي هو التصميم . فهي تعمد على طرح هواتف ذكيةمصممة بشكل جميل لإغراء المشترين . الشركة الصينية أوميديجي تعرف بالتأكيد أي اتجاه ستسلكه لجذب الجمهور. يحتاج المستخدم الحالي ليس فقط إلى هاتف بمواصفات عالية ولكن أيضا يحتاج أيضا الى جهاز جذاب وجميل . كما هو الحال في الوقت الحاضر.


هاتف UMIDIGI S2 هي واحد من تلك الهواتف الكبيرة التي تجعلك تشعر أنك تحمل وحشا ، الهاتف قوي بتصميم من الألومنيوم عالي الجودة. مع شاشة IPS LCD بقياس 6.0 بوصة و هي شاشة بدقة وضوح 1440 بكسل بحماية Gorilla Glass 4 ومقاوم ايضا للخدش ، وهذا الهاتف يعزز بالتأكيد تجربة المشاهدة للمستخدم. المعالج من نوع Helio P20 بتردد 2.3GHZ.الذاكرة الذاخلية للهاتف تقدر ب 64GB مع ذاكرة عشوائية تقدر ب 4GB وايضا يدعم ذاكرة خارجية تقدر ب 256GB



وقد تم تجهيز الهاتف UMIDIGI S2 بكاميرا سوني الكاميرا الخلفية مزدوجة مع 13 مب و 5 مب مع وضوح 1080 ومعدل الإطار من 30fps. وهي مجهزة أيضا مع فلاش ليد مزدوج الذي يضمن إضاءة ممتازة للتصوير .



الكاميرا الأمامية هي بدقة 5 مب مع فتحة F2.0 يعزز بالتأكيد تجربة سيلفي الخاص بك. والميزة الرئيسية لهذه الكاميرا الهاتف هو أنه يأتي مع جهاز استشعار سوني حساس و التركيز التلقائي.



هاتف هو مجهز بواحدة من أفضل البطاريات وهي من ليثيوم غير قابلة للإزالة بسعة 5100 ماه وعلاوة على ذلك، وهي مجهزة بتكنولوجيا الشحن السريع. وفقا لمطالبات الشركة المصنعة، هذا الهاتف يمكنه البقاء قيد التشغيل لـ 6 أيام . وحتى في ظل الاستخدام المكثف، يعمل هذا الهاتف لمدة 9 ساعات متواصلة .



مميزات هاتف :

. UMIDIGI S2 يأتي في ثلاثة ألوان الأسود والفضي والأحمر.
. أنه يحتوي على منفذ USB-C الذي هو ميزة لطيفة التي يتم تجهيزها مع معظم الهواتف اليوم الحديثة.
. فتحة سيم مزدوجة تدعم اثنين من بطاقات سيم نانو أو 1 نانو سيم + 1 نانو سيم / تف بطاقة. الهاتف يأتي مع 64 غيغابايت من الذاكرة الداخلية الافتراضية.

ما سوف تجده داخل صندوق أوميديج S2؟

. 1 × UMIDIGI S2 / S2 برو
. 1 × محول الطاقة
. 1 × كابل أوسب
. 1 × كابل وتغ
. 1 × دليل الإنجليزية
. 1 × الغطاء الخلفي



لماذا تشتري هاتف UMIDIGI S2؟

هذا الهاتف بجميع المواصفات المذكورة أعلاه هو بسعر أقل من 229 $، إذا هو يستحق بالفعل أموالك ويمكنه شرائه الآن من متجر جيربيست كما سنوفر لك كوبون لتخفيض الثمن ليصبح بسعر 189.99 دولار


القسيمة : UMIDS2

رابط العرض
reaction: