القائمة الرئيسية

الصفحات



تركيب إضافة Wolfpack على تطبيق kodi 2017

هل إضافة Wolfpack لم تعد تعمل على تطبيق كودي الخاص بك أو أن هذه أول مرة تسمع بهذه الإضافة ؟ إذا وإليك كيفية تثبيت إضافة Wolfpack في عام 2017 على تطبيق كودي 17 كريبتون


بالتأكيد لن تكون آسفا على أغتنامك هذه الفرصة للحصول على إضافة Wolfpack ، المحتوى الذي تقدمه ليس فقط متنوعا للغاية، بما في ذلك الأفلام والبرامج التلفزيونية، والأفلام الوثائقية، ولكن أيضا ذات جودة عالية وحتى ميزات أخرى مثل البث التلفزيوني مباشر وبث كاميرا ويب، هناك طن من المحتوى داخل إضافة Wolfpack الذي يكفي ليلائم جميع الأذواق.


وهنا كيف يمكنك تركيب إضافة Wolfpack على تطبيق كودي :


يجب أولا تمكين التثبيت من المصادر غير المعروفة وذالك لتثبيت الإضافات من مستودعات طرف ثالت أن كنت فعلا قد قمت بهده الخطوة سابقا لاداعي لإعادة العملية من جديد .

الخطوة 1: تشغيل كودي ثم حدد الخيار إعدادات النظام System settings. وبمجرد القيام بذلك، حدد الإضافات Add-ons .

الخطوة 2: داخل قسم الإضافات Add-ons سوف تجد خيارا يسمى مصادر غير معروفة Unknown sources. تأكد التبديل إلى وضع التشغيل.





الخطوة 1: من الشاشة الرئيسية من كودي، حدد رمز الإعدادات 'عجلة مسننة'ثم حدد الخيار مدير الملفات File manager . ثم حدد خيار إضافة مصدر Add source.

الخطوة 2: ، انقر فوق المربع <None> لإدخال عنوان رابط المصدر. أكتب مايلي : http://midian.srve.io/repo

حدد موافق OK للخروج من نظام الإدخال ثم قم بإضافة اسم للمصدر في المربع السفلي. ثم حدد موافق للمتابعة.






الخطوة 3: العودة إلى الشاشة الرئيسية كودي وحدد الخيار إضافات Addons. ثم حدد الرمز الذي يبدو وكأنه مربع مفتوح ليأخذك إلى متصفح الإضافات. ثمؤحدد تثبيت من ملف مضغوط Install from zip.


الخطوة 4: حدد المصدر الذي قمت بإضافته سابقا. سيظهر هذا تحت الاسم الذي أعطيته. مرة واحدة في الداخل، حدد الملف repository.wolfpack-1.2.zip. ثم انتظر لبضع ثواني حتى يظهر إشعار التثبيت



الخطوة 5: بمجرد الحصول على إشعار يقول بأن المستودع تم تثبيته، حدد الخيار تثبيت من مستودع Install from Repozitory. سوف تحتاج بعد ذلك إلى تحديد مستودع WOLFPACK repository ثم حدد إضافات الفيديو Video add-ons.

الخطوة 6: حدد إضافة WOLFPACK . حدد هذا لتتجه إلى صفحتها الفردية ثم حدد تثبيت Install للحصول على الإضافة فعليا على  كودي.



وبمجرد التركيب، يمكنك التوجه إلى الإضافة سولارموفيز والحصول على أحدث البرامج التلفزيونية والأفلام. 



راجع أيضا : تركيب إضافة Solar Movie على تطبيق kodi 

 


reaction: