القائمة الرئيسية

الصفحات



كيفية مشاهدة الدوري الإنجليزي الممتاز على الانترنت أونلاين


مشاهدة الدوري الإنجليزي الممتاز في المنزل مع الأصدقاء هو أمر رائع. ولكن ماذا لو كنت قد قطعت اشتراك الساتل الخاص بك لصالح المشاهدة على الانترنت؟ ، حسنا في هذا الدليل سنظهر لك كيفية مشاهدة جميع مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز أونلاين على الانترنت وبدقة عالية 

الدوري الممتاز هو واحد من أكثر المسابقات الرياضية مشاهدة في العالم، بث مباشر في 220 بلدا مع جمهور عالمي يقدر ب 4.7bn ، مع 16٪ منهم فقط هم في الواقع في المملكة المتحدة. لذلك 84٪ من مشاهدين الدوري الممتاز هم من الخارج! إذا فما الذي يمنعك؟ قيود المنطقة ! .

توجد أقفال المنطقة (أو القيود الجغرافية) بحيث يستطيع منتجو المحتوى بيع نفس العروض للعديد من هيئات البث في بلدان مختلفة وبأسعار مختلفة أيضا . وبعض الدول لديها قنوات تلفزيونية التي تغطي الدوري الممتاز مجانا. وبعض هذه القنوات أيضا لديها خدمة بث مجانية على الانترنت داخل هذه البلاد .
هل ترغب في الحصول على اشتراك ؟

دعونا نلقي نظرة على المواقع التي هي مرخصة لبث الدوري الممتاز على الانترنت. خدمات الاشتراك مثل هذه عادة تتطلب منك أن تكون في البلد حيث يوجد الموقع، بسبب القيود الجغرافية.

لكن سننظر بعد ذالك في كيفية الوصول إلى مواقع البث هذه المقيدة جغرافيا بغض النظر عن موقعك الفعلي، وربطك بمزودي الخدمة حتى تتمكن من الوصول للقنوات التي يعرضونها. مما سيتيح لك اختيار أفضل العروض وأفضل الأسعار .



Fox Sports - أستراليا

فوكس سبورتس لديها حقوق البث في أستراليا، لبث الدوري الممتاز على الانترنت. انها منطقة مقفلة في أستراليا لكن سنشرح فيما بعد كيفية الوصول إلى فوكس الرياضية من أي مكان.

انها واحدة من خيارات الاشتراك الأرخص، ستدفع فقط 7.40 دولار في الشهر للأشهر الثلاثة الأولى، ثم 14.80 دولار أمريكي في الشهر بعد ذلك ويمكن إلغاؤها في أي وقت.

beIN Connect - الشرق الأوسط وشمال إفريقبا

بي ان سبورت لديها حقوق بث الدوري الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقبا توفر حزمة قنوات ابتداءا من 18 دولار شهريا ويمكن إلغاؤها في أي وقت وسنتطرق أيضا الى كيفية الوصول إلى الخدمة إن لم تكن متواجدا في المنطقة المحددة للبث .

NowTV Sky Sports Pass - المملكة المتحدة

عرض سكاي الرياضية ربما هي التغطية الأكثر شمولية لكرة القدم الإنجليزية، سكاي الرياضة تقدم بطاقات أسبوعية وشهرية لخدمات البث الخاصة بهم. يتم عرض جميع المباريات وهناك الكثير من الإضافات بناء على الطلب.

اشتراك سكاي سبورتس  49.90 دولار في الشهر، لذلك فمن المؤكد ليست أرخص و هي منطقة مقفلة في المملكة المتحدة.

Premier League Pass - نيوزيلندا

بريمير ليغو باس هي قناة بث مقرها نيوزيلاندا تكلف 133 دولارا للموسم بأكمله من الدوري  الممتاز.

بالإضافة إلى المشاهدة على المتصفح الخاص بك، القناة لديها تطبيقات لالأجهزة الذكية آي أو إس، اندرويد وتلفزيونات سامسونج تلفزيونات ذكية حتى تتمكن من مشاهدة المباريات مباشرة عندما لا تكون في المنزل.

Star Sports - الهند

ستار سبورتس هي قناة رياضية في الهند تقدم تغطية لجميع الأحداث الرياضية الكبرى. ويذكر الموقع الخاص بالقناة أن الدوري الممتاز سيتم بثه مباشرة.

TV3 Sport - الدنمارك

يقدم TV3 Sport بث مباشر الدوري الممتاز على الانترنت، فضلا عن عدد من الأحداث الرياضية الأخرى ب 35 دولار في الشهر.

كيفية الوصول إلى خدمات البث المذكورة أعلاه من أي مكان ؟

حتى الآن أنت تعرفت على ما هو متاح، دعونا نتعرف على كيفية إلغاء حظر المحتوى: تسمح لك خدمة VPN بالوصول إلى المحتوى المقيد جغرافيا عن طريق توجيه جميع حركة المرور الخاصة بك على الإنترنت من خلال خادم في البلد الذي تختاره. نحن بصدد اقتراح أفضل مزودي خدمات VPN والأكثر مرونة والأكثر موثوقية

خدمات VPN مدفوعة :



. IPVanish : هي من خدمات VPN الممتازة. فهي تقدم أفضل سرعات VPN، والاتصالات الأكثر أمانا والأسعار الأكثر تنافسية في أي مكان. لدينهم شبكة VPN تمتد في 60 بلدا، مما يتيح لك القدرة على تصفح مجهول والوصول إلى الإنترنت غير المقيد في كل ركن من أركان العالم.



. NordVPN : الحل الأمني على الانترنت موثوق به، وتستخدم من قبل الآلاف من مستخدمي الإنترنت في جميع أنحاء العالم. وفي الوقت نفسه، أصبح NordVPN أيضا معترف بها من قبل مواقع التكنولوجيا الأكثر تأثيرا ومتخصصي أمن تكنولوجيا المعلومات. وهي الآن واحدة من أكثر مزودي خدمة الخصوصية والأمن في العالما.

خدمات VPN مجانية :

. Windscribe خدمة جديدة نسبيا الخدمة المجانية تمنحك 10GB من النطاق الترددي شهريا ويتيح لك الاختيار من بين ثمانية مواقع .

. TunnelBear خدمة ممتازة توفر اشتراكات مجانية ومدفوعة للاختيار من بينها. القيد الوحيد هو أن الاشتراك المجاني يقتصر على 500MB لحركة المرور كل شهر.

راجع أيضا أفضل تطبيقات VPN المجانية لأجهزة اندرويد

جميع مقدمي خدمات VPN المدفوعة التي ذكرناها تقدم نسخة تجريبية مجانية من نوع ما، لذلك يجب أن يكون لديك القليل من الوقت للتعرف على الخدمة قبل شرائها.  


الآن بعد تغيير موقعك وحصولك على آيبي يمكنك الاشتراك في أي من خدمات البث المذكورة أعلاه بكل أريحية وستكون قادرا على المشاهدة كأنك بالفعل توجد في نفس  البلد بدون توقف بدون عقبات أتناء المشاهدة وفي الفيديو التالي استعراض لكيفية الوصول لخدمة البث Star India باستخدام VPN .



وجب التنبيه أن هناك طرق أخرى غير قانونية لمشاهدة الدوري الإنجليزي الممتاز بما فيها اشتراكات ايبي تيفي غير مرخصة ويجب أن تعرف أن هذه الخدمات هي عبارة عن قرصنة لا أكثر و لا أقل ، لذالك لن يكون لديك أي ضمانة قانونية في حال توقف القراصنة عن توفير هذه الخدمة .
reaction: