أخبار الإنترنت
recent

إعلانات

منصة TVAddons.ag عادت من جديد، ولكن لا تزال الدعوى القضائية ضدها قائمة


منصة TVAddons المكتبة الأكبر لإضافات كودي والتي تم إنشاؤها لتبادل إضافات التي تجعل من الممكن للناس أن تصل للمحتوى المحمي بموجب حقوق الطبع والنشر كالأفلام و المسلسلات ظهرت من جديد لكن مازال الوضع القانوني الخاص بها غامض .

وكانت أكبر الأخبار البارحة حيث عادة المنصة بنطاق جديد Tvaddons.co لكن مازالت المنصة تواجه دعوى قضائية في ولاية تكساس التي تم تقديمها من قبل شبكة دش نتوورك . والتي كانت سببا في إختفاء المنصة في وقت لاحق .

وفقا لموقع تورنتفريك، مرة أخرى في 2 يونيو، قدمت مجموعة من شركات الاتصالات الكندية  مثل Bell Canada, Bell ExpressVu, Bell Media, Videotron, Groupe TVA, Rogers Communications and Rogers Media, شكوى في المحكمة الاتحادية ضد آدم لاكمان ، الرجل صاحب منصة
Tvaddons. ومتهمة إياه بتمكين الناس من الحصول على إضافات كودي المصممة للوصول إلى المواد المحمية بموجب حقوق الطبع والنشر بشكل غير قانوني.


قامت المحكمة بتعيين محام يشرف على ما يبدو الآن على النطاقات التي كان يديرها لاكمان وهي TVAddons.ag و Offshoregit.com  والتي تم السيطرة عليها لاحقا في إطار الدعوى القضائية  بالإضافة إلى ذالك تم السيطرة على حسابات وسائل التواصل الاجتماعية وحسابات مزود الاستضافة لمدة 14 يوما".

آدم لاكمان، من جانبه، يقول، بأنه مشمول بقانون حق المؤلف الكندي، الذي ينص في الفقرة الفرعية 2-4 (1) (ب) : الشخص الذي يكون تصرفه الوحيد توفير وسائل الاتصال اللازمة لشخص آخر لنشر عمل محمي بحقوق الطبع لا يتصل بهذا العمل.

سواء كان ذلك صحيحا أم لا نحن سوف نضطر إلى الانتظار لمعرفة ماستؤول إليه القضية، ولا شك بأنها ستكون معركة قانونية طويلة ومكلفة.
Streaming

Streaming


إعلانات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.