القائمة الرئيسية

الصفحات



مسلسل Game Of Thrones الموسم 7 الحلقة 6 متاحة للتحميل بعد تسريبها من HBO اسبانيا


مسلسل Game Of Thrones الموسم 7 الحلقة 6 'Death is the Enemy' تم تسريبها على الانترنت قبل بثها في التلفزيون . التفاصيل هنا.

يبدو أن المشاكل مازالت تلاحق HBO. في أعقاب قرصنة ما يقرب من 1.5 تيرابايت من البيانات الداخلية ، بما في ذلك سناريو مسلسل Games Of Thrones، وفي واقت سابق تسبب أحد شركاء التوزيع ل HBO في الهند بظهور نسخة منخفظة الجودة للحلقة الرابعة، أما الآن جاء الدور على إسبانيا.
فبسبب خطأ داخلي في HBO اسبانيا يبدو أنه تسبب في تسريب الحلقة 6 للموسم وقد أدى هذا الخطأ في HBO اسبانيا في ظهور نسخة عالية الجودة للحلقة المسربة ويجري مشاركتها من خلال مختلف مواقع تبادل الملفات على شبكة الإنترنت.

وهناك الكثير من الملفات ذات نوعية كافية بما فيه الكفاية لمشاهدة والإستمتاع بالحلقة، على الرغم من أنها قد تم تقسيمها إلى ملفين منفصلين، ​​كل منها يمثل نصف الحلقة. وهذا من شأنه أن ينفي أساسا الحاجة إلى انتظار HBO لعرض الحلقة عالميا. وبعد ذلك، قام عدد من مواقع مشاركة الملفات بإزالة الملف من خوادمهم.



من غير المحتمل أن نعرف كيف أن الحلقة 6 أصبحت فعلا متاحة على الإنترنت قبل عرضها الرسمي الأول، ولكن هناك بعض الأدلة تشير إلى أن هذا التسريب عرضي من قبل HBO نفسها في إسبانيا. قد يكون خطأ غير مقصود ، لكم ماحصل لا يزال محرجا للغاية ل HBO .

وقد ألقي القبض مؤخرا على أربعة رجال في الهند بتهم تتعلق بإختراق خوادم HBO ، هذا هو ما يؤمل أن يضع حدا للبؤس الذي تعاني منه الشركة..

reaction: