أخبار الإنترنت
recent

مسلسل Game Of Thrones الموسم 7 الحلقة 4 تم تسريبها على الأنترنت بعد أيام من قرصنة HBO






مسلسل Game Of Thrones الموسم 7 الحلقة 4 تم تسريبها على الأنترت بعد أيام من قرصنة HBO. التفاصيل هنا.

من الصعب جدا على الشركات أن تتعافى فورا بعد قرصنت بياناتها على نطاق واسع، حيث أعلنت HBO على حسابها أنه تم سرقة ما يقرب من 1.5TB من البيانات ، ك البرامج النصية والقصص المصورة بما في ذالك  الموسم 7 من مسلسل "Game Of Thrones"  . وقد ذهبت الأمور الآن خطوة أخرى إلى الأمام مع ظهور نسخة منخفضة الجودة من الحلقة الكاملة من مسلسل Game Of Thrones قبل بثها يوم الاحد.

الشيء المثير هنا هو أن الفيديو منخفض الجودة الذي تم تسريبه لم يتم الحصول عليه في الواقع من خلال قرصنة خوادم HBO، ولكن يقال أنها أتى فعلا من أحد شركاء التوزيع في HBO. ليس من الصعب تماما التأكد من أن شريك التوزيع المسؤول عن تسريب الفيديو بالنظر إلى أن شعار شركة التوزيع Star India يظهر على الفيديو .

ومن المثير للاهتمام، على الرغم من أن القراصنة  تمكنوا من الحصول على 1.5 تيرابايت من البيانات المبلغ عنها من خوادم HBO يبدو أنهم لم يتمكنوا في الواقع من الحصول على أي من الحلقات الكاملة من Game Of Thrones التي يمكن أن تفسد بشكل كبير القصة الحالية.

مع ذلك، فإنه من الصعب التخفيف من التسريبات مثل هذه التي تأتي من شركاء التوزيع. من الأخبار العظيمة أن الحلقة الكاملة، أو أي حلقة ، لم يتم الحصول عليها كجزء من عملية إختراق HBO . وهذا ماسيجعلها تبدء التحقيق في كيفية حدوث هذا مع شريك موثوق به مثل Star India.



Streaming

Streaming

يتم التشغيل بواسطة Blogger.