القائمة الرئيسية

الصفحات



كيفية تشغيل ميزة المصادقة الثنائية على WhatsApp لتكون أكثر أمانًا

من المهم جدًا إعداد مصادقة ثنائية على WhatsApp لتتمكن من استخدامه أكثر أمانًا.  WhatsApp هو تطبيق مراسلة استثنائي وثوري يستخدمه ملايين الأشخاص حول العالم.  سهل الاستخدام ، ومجاني ، وبدون إعلانات ، ليس من المستغرب أن يكون تطبيق المراسلة هذا الأكثر استخدامًا في جميع أنحاء العالم.  بفضل نظام الرسائل المكتوبة والرسائل الصوتية ، والقدرة على إجراء مكالمات صوتية ومرئية ، فإنه يوفر خدمة مماثلة لخدمة الهاتف.

إقرأ أيضا : أفضل التطبيقات للحفاظ على طاقة البطارية اندرويد


يستخدمه كثير من الأشخاص يوميًا ويشاركون الكثير من البيانات الشخصية ، ولهذا من المهم الحفاظ على الأمان.   لذلك ، نوصي بإعداد مصادقة ثنائية على حسابك.  ستكون هذه الميزة مفيدة بشكل خاص عند تسجيل الدخول إلى WhatsApp على جهاز آخر لإضافة أمان إضافي إلى ملف التعريف الخاص بك.

هناك طريقة واحدة لإعداد للمصادقة الثنائية  على WhatsApp ، وهي عملية سريعة وبسيطة للغاية.  بمجرد تسجيل الدخول ، سيطالبك التطبيق بإنشاء رمز PIN مخصص.  فيما يلي الخطوات الواجب اتباعها:


  1. افتح تطبيق WhatsApp على هاتفك.
  2. اضغط على النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا.
  3. اضغط على الإعدادات.
  4. اضغط على حساب.
  5. اضغط على التحقق من خطوتين.
  6. اضغط على تنشيط.
  7. أدخل رمز PIN المخصص الخاص بك قبل النقر فوق "التالي".
  8. أعد إدخال رمز PIN المخصص.
  9. اضغط تأكيد.
  10. أدخل عنوان بريدك الإلكتروني قبل النقر على التالي.
  11. أعد إدخال عنوان بريدك الإلكتروني.
  12. اضغط على حفظ.
  13. اضغط على Done.

مما لا شك فيه أن المصادقة ثنائية ميزة مفيدة على WhatsApp لإضافة مزيد من الأمان لبياناتك ، الشيء الصغير الوحيد الصعب في هذه الميزة هو تذكر رمز WhatsApp PIN . قبل إنشائه ، أدعوك إلى اختيار كلمة مرور يسهل عليك تذكرها ، ولكن لك فقط. لا يكفي أن يستخدم المرء دائمًا رمزًا واضحًا جدًا مثل الرمز الشهير: 12345678.
reaction: