القائمة الرئيسية

الصفحات



تحديث جديد لجهاز Fire TV Cube يتيح لك التحكم في التطبيقات باستخدام Alexa

سمحت شركة Amazon لفترة طويلة باستخدام Alexa لتشغيل التطبيقات وخدمات البث على أجهزة Fire TV Cube ، ولكن التحديث الذي تم إطلاقه مؤخر الآن لـ Alexa بالتحكم في التطبيقات ، مما يمنح المستخدمين الفرصة للتحكم فيها باستخدام الأوامر الصوتية .


أكدت Amazon أن تحديثًا جديدًا ، تم طرحه على أجهزة Fire Tv Cube ، يتيح للمستخدمين التحكم في التطبيقات باستخدام الأوامر الصوتية بدلاً من الاضطرار إلى استخدام جهاز التحكم. يجلب التحديث دعمًا للتحكم بالصوت من أجل تغيير الملفات الشخصية والتنقل خلال القوائم بالإضافة إلى تحديد عناصر ضمن هذه القوائم.

وفقًا لموقع Amazon ، فإن سبب تمكين الميزة الآن هو أن المستخدمين كانوا يطالبون بذلك منذ فترة .و عن متحدث باسم الشركة قوله: "لقد فهمنا بشكل أعمق أن العملاء يريدون القدرة على استخدام صوتهم لاختيار تطبيقاتهم المفضلة وتصفحها والتنقل خلالها ."

يمكن لأي شخص لديه جهاز Fire Tv Cube الذي يريد اختبار الميزة أن يقول أشياء مثل "Alexa ، تحرك يمينًا" متبوعًا بـ "Alexa ، حدد ذلك". إذا كان هذا يبدو رائعًا لك ، نعتقد أنك على حق  . الآن ، يمكنك استخدام التحكم الصوتي في تطبيقات Netflix و ESPN و HBO Go و HBO Now و FOX Now و FXNow و ABC و FilmStruck و Boomerang و Tubi TV والمزيد
reaction: