القائمة الرئيسية

الصفحات



شبكة بي ان سبورت تؤمن بحقوق حقوق بث الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا حتى عام 2022

أعلنت شبكة "بي إن سبورتس" عن صفقة بخصوص الدوري الإنجليزي الممتاز تضمن تغطية حصرية لـ الدوري الإنجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حتى نهاية موسم 2021/22.

سيتمكن مشجعون الدوري الإنجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الى مشاهدة جميع المباريات الـ 380 في موسم واحد على الهواء مباشرة على قنوات بي ان ، بالإضافة الى عروض ما قبل المباراة وبعدها ، بالإضافة إلى أبرز الأحداث اليومية والبرامج الختامية الأسبوعية.



من خلال خدمة  BeIN Connect ، سيتمكن المشتركون من مشاهدة جميع مباريات الدوري الممتاز ، عبر جميع المنصات الرقمية.

بالإضافة الى الدوري الممتاز تملك بي ان سبورت حقوق بث تشمل الدوريان في إسبانيا وإيطاليا وألمانيا وفرنسا بالإضافة إلى دوري أبطال الاتحاد الأوروبي ودوري أوروبا UEFA .

وقال ريتشارد سكودامور ، الرئيس التنفيذي لشركة Premier League: "نحن نعرف أن هناك العديد من عشاق الدوري الإنجليزي الممتاز في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، وأن BeIN Sports تقوم بعمل ممتاز" .

وقال ناصر الخليفي ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي: "يشرفنا أن تكون رابطة الدوري الممتاز قد وثقت بشركة BeIN Media Group و BeIN Sports مرة أخرى لتكون الجهة الرسمية والحصرية لبث مباريات الدوري الممتاز في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا"
reaction: