القائمة الرئيسية

الصفحات



أفضل عروض أجهزة تلفزيون 4K لسنة 2019 : حان وقت الحصول على تلفاز 4K !

فصل الصيف هو وقت رائع من العام لإيجاد عروض وصفقات رخيصة حيث يحب تجار التجزئة عبر الأنترنت خفض الأسعار . وعندما يصل المطر ، سيكون من دواعي سرورك أن يكون لديك تلفزيون جديد لامع في المنزل ، نبقي أعيننا على أحدث العروض على مدار العام ، لذالك اقتنصنا لكم بعض العروض الخاصة بأجهزة تلفاز 4K ونرى أن الأسعار قد انخفضت بشكل جيد ، مما يعني أنك لن تقوم بإنفاق الكثير من المال لشراء تلفزيون 4K .

يعتبر جهاز تلفزيون 4K جيد أفضل وأسهل طريقة  للحصول على تجربة ترفيهية عالية الجودة ، وبمجرد أن تبدأ في الاستمتاع بكل المحتوى المفضل لديك بدقة Ultra HD ، ستتساءل لماذا انتظرت طويلاً للترقية.

جمعنا بعضًا من أفضل عروض تلفزيونات 4K المتاحة عبر الإنترنت حاليًا ، بما في ذلك عدد قليل من العروض التي لن تكون متوفرة لفترة طويلة :


1 . LG 55-Inch 4K Smart TV سعر 541 دولار


استمتع بجهازك مع هذا التلفاز الذكي من إل جي الجديد لعام 2018. يتميز تلفزيون بتقنية ThinQ AI من إل جي ، والتي تعمل كمحور ذكي لبث كل المحتوى المفضل لديك ، وتتيح لك التحكم في التلفزيون والأجهزة الأخرى المتصلة عبر الأوامر الصوتية.

مع تصميم أنيق وحافة رفيعة ، يبدو هذا التلفزيون أنيقًا من الأمام إلى الخلف ، سواء كان مثبتًا على الحائط أو موضوعا على الحامل. 


2 . TCL 43-Inch 4K Roku Smart TV سعر 350دولار


للحصول على أرخص تلفزيونات 4K التي من المحتمل أن تجدها ، تحقق من مجموعة TCL. هذا التلفاز الذكي هو الأكثر مبيعًا في فئة LED و LCD HDTV على متجر أمازون .

الجهاز ذو واجهة سهلة الاستخدام تتيح لك الوصول بسهولة إلى أكثر من 4000 قناة . وهو متوافق مع أجهزة البث عبر الكابل والأقمار الصناعية والهوائي ، يمكنك الاستمتاع بالمحتوى المفضل لديك بالطريقة التي تريدها. يمكنك أيضًا البحث بسهولة عن أفضل قنوات البث 


3 . Toshiba 50-Inch 4K Alexa Fire TV سعر 400 دولار


هذا الجهاز يتيح لك تجربة الأفلام والعروض بجودة سينمائية مذهلة - وكل ذلك بسعر تنافسي بشكل لا يصدق. يتميز هذا الطراز بنقاء 4K Ultra HD مع نطاق الألوان والتفاصيل الخاصة بتقنية النطاق الديناميكي العالي للحصول على جودة صور نابضة بالحياة بشكل مذهل ، ويتيح لك أن تقول وداعًا للون الأسود الغامق بفضل التباين الديناميكي العميق للتلفزيون. 


4 . RCA 65-Inch 4K Smart TV سعر 420 دولار


إذا كنت لا تهتم بالمميزات وترغب في الحصول على جهاز HDTV ، فإن جهاز RCA RTU6549 مقاس 65 بوصة يعد اختيارًا رائعًا. يتميز تلفزيون 4K هذا بلون حقيقي فائق الدقة مع توافق HDR للحصول على صورة رائعة ، إلى جانب إضاءة خلفية LED تتسم بالكفاءة والطاقة. تتيح لك ثلاثة منافذ HDMI توصيل صناديق البث الخارجية ، ومشغلات Blu-Ray ، ووحدات التحكم في الألعاب الحديثة .


5 . Vizio 70-inch 4K XLED Smart TV سعر 998 دولار



6 . Samsung 49-inch 4K UHD Smart TV سعر 698 دولار

reaction: