القائمة الرئيسية

الصفحات



كيفية تمكين ميزة العثور على جهازي على اندرويد Find My Device

يتمتع اندرويد بميزة تتبع الجهاز تمامًا كما يفعل iOS ، مما يتيح لك العثور على مكان جهازك. يمكنك استخدامه لتتبع جهازك ، ولكن يمكنك أيضًا استخدامه للاتصال بجهازك والعثور عليه في حالة وضعه في غير موضعه في نفس الغرفة أو المنزل الذي تقيم به. تم دومًا اخفاء هذه الميزة في اندرويد ولكن وضع Google تطبيق مخصص "Find My Device" على متجر Play. فهو يمنحك سهولة الوصول إلى لوحة التحكم التي يمكنك استخدامها لعرض جميع الأجهزة المتصلة ، وتتبعها.

تثبيت تطبيق "Find My Device" من متجر Google Play. يمكنك الحصول عليه من الرابط أو يمكنك البحث عنه لاحقًا في تطبيق متجر Google Play .

شغّل التطبيق وسجّل الدخول إلى حسابك في Google. يمكنك ، اختياريًا ، تسجيل الدخول كمستخدم زائر.



بمجرد تسجيل الدخول ، ستحتاج إلى السماح للتطبيق بمعرفة موقعك وتحديده. ستجد جهازك الحالي على الخريطة ، ويمكنك الاتصال به إذا كنت تريد ذلك. يمكنك أيضًا استخدام خيار تمكين الأمان .

يتيح لك الزر المزيد من الخيارات ، أي أن النقاط الثلاث في الجزء العلوي تسمح لك بإعادة تسمية جهازك وتبديل الحسابات إذا كنت تريد ذلك. يمكنك أيضًا تحديث موقع الجهاز .




سيتم تتبع موقع هاتفك بواسطة Google ويمكنك العثور عليه من متصفح الويب على سطح المكتب. كل ما عليك فعله هو البحث عن هاتفك. يمكنك البحث عن هاتفك على متصفح أندرويد الخاص بك كذلك  .

خيار تسجيل الدخول كزائر هو عندما تحتاج إلى تسجيل الدخول باستخدام حساب Google لم تتم تهيئته على هاتفك ، أو حساب لا تنوي استخدامه على المدى الطويل. أيًا كان الحساب الذي تسجِّل الدخول به ، سيتم تسجيل الخروج من الحساب الثاني بعد إغلاق التطبيق.

هذا هو تطبيق Google الذي يحمل علامة تجارية خاصة ، لذا سيفضل المستخدمون استخدامه على الحلول الأخرى المشابهة وهناك ما لا يقل عن مائة منهم. إنها ليست جميعها موثوقة تمامًا مثل الحل الخاص بـ Google ، لذا سيكون التطبيق إضافة مرحبا بها.
reaction: