القائمة الرئيسية

الصفحات



تمت إزالة تطبيق Movie DB من متجر التطبيقات ولكن لا يزال بإمكانك تنزيله على كل من iOS و Android

إذا كنت قد استخدمت سابقا تطبيق PlayBox HD أو PB Online، فأنت على الأرجح ستريد الذهاب الى التعرف على التطبيق الجديد Movie DB الذي وصل مؤخرا لأجهزة iOS و Android .


الأفلام والمسلسلات تتمتع بشعبية عالمية، بغض النظر عن الثقافة أو العرق أو اللغة المنطوقة، هذا التطبيق ستكون له بالتأكيد شعبية كبيرة بين أولئك الأفراد الذين يحبون مشاهدة محتوى تلفزيوني وسينمائي جديد على شاشاتهم ، مما يعني أن هذا التطبيق هو على الأرجح سوف يسير على خطى PlayBox HD و PB Online، وغيرها من التطبيقات.

ولكن كما كان متوقعا، آبل لم تستغرق وقتا طويلا لإزالته من المتجر بسبب الخدمة التي يقدمها التطبيق المخالفة لسياسات المتجر ، بعد أن تسلل في البداية من عملية مراجعة التطبيقات . ومع ذلك ، لا يزال بإمكان مستخدمي iOS تنزيله كتطبيق مباشرة من الموقع الرسمي themoviedb.net/download. لا يتطلب الأمر جلبريك لتشغيل التطبيق. يمكن لمستخدمي اندرويد بالطبع الحصول عليه أيضًا.



لاحظ أنه عند إطلاقه لأول مرة على جهاز iOS ، سيطلب منك التطبيق تقديم بيانات اعتماد Apple ID. ولا ينبغي عليك أن تقدم ما لديك. ستجد في أسفل رابط تحميل على الصفحة المذكورة أعلاه ، ستجد بيانات اعتماد Apple ID التي من المفترض أن تستخدمها.

إذا على أصحاب أجهزة اندرويد و IOS أن يكونو سعداء بـ هذا التطبيق الذي يتيح لهم القدرة الفورية لمشاهدة الأفلام والمسلسلات ، و يبدو أن هناك قائمة من ملفات التورنت تجمع من جميع أنحاء الويب.
reaction: