القائمة الرئيسية

الصفحات



كيفية تحميل و تثبيت لعبة PUBG على اندرويد


في الأشهر القليلة الماضية ، حققت لعبة PUBG أو PlayerUnknown's Battlegrounds تأثيرًا حقيقيًا بين اللاعبين على مستوى العالم. بعد جهاز الكمبيوتر و Xbox ، أصبحت اللعبة متاحة على الهواتف ، ومع ذلك ، كانت تقتصر فقط في الصين.

حسنًا ، لقد حان الوقت وأعلنت شركة PUBG إصدار الإصدار التجريبي باللغة الإنجليزية للمستخدمين في كندا. والآن بعد توفر إصدار اللغة الإنجليزية من هذه اللعبة ، يمكنك تثبيتها بسهولة على أي هاتف يعمل بنظام اندرويد. في هذا المنشور ، سأخبرك بالضبط كيف يمكنك القيام بذلك. 



الخطوة 1: كما ذكرت سابقًا ، يتوفر هذا الإصدار رسميًا للمستخدمين في كندا. ومع ذلك ، هناك متاجر طرف ثالث مثل متجر APKPure الذي يقدم إصدارًا من هذا التطبيق. قم بتثبيت متجر APKPure من الرابط أدناه. 


 

الخطوة 2 : افتح تطبيق APKPure وواكتب في مربع البحث PUBG . يمكنك أيضًا القيام بذلك عن طريق زيارة الرابط المباشرالمذكور أدناه.


  


الخطوة 3 : بعد تنزيل تطبيق PUBG ، يجب أن يقوم هاتفك بتثبيته تلقائيًا. ومع ذلك ، في حالات قليلة ، قد يمنحك التطبيق مطالبة بالسماح أو منح الأذونات للتطبيق على هاتفك.


الخطوة 4 : الآن بعد تثبيت تطبيق PUBG على جهاز اندرويد ، يمكنك بدء تشغيل التطبيق من خلال النقر على رمزه. تأتي النسخة الإنجليزية أيضًا مع ميزة إضافية تتمثل في ربط حسابك على Facebook باللعبة. أضف بيانات الاعتماد الخاصة بك .


 
reaction: