القائمة الرئيسية

الصفحات



أفضل النصائح والحيل لمشاهدة نتفليكس كمحترف

خدمة نتفليكس هي خدمة ذات شعبية كبيرة جدًا ، حيث يقدر عدد مستخدميها في جميع أنحاء العالم بحوالي 118 مليون مستخدم. نتفلكس هي المكان الذي يمكنك من خلاله مشاهدة أي شيء من الدراما الراقية مثل Orange is the New Black ،و أفلام هوليوود مثل The Cloverfield Paradox الذي صدر مؤخرا حصرا على المنصة.

ولكن هناك طرق لجعل استخدام نتفليكس أفضل! اليوم سوف نعرض لك بعض النصائح والحيل التي يمكنك استخدامها لجعل تجربة مشاهدة نتفليكس أكثر فائدة ومتعة. تابع القراءة لمعرفة نصائحنا حول مشاهدة نتفليكس كمحترف .



1 . استخدام الرموز السرية للعثور على العروض والأفلام الخفية

إحدى المشاكل في نتفليكس هي أن هناك الكثير من المحتوى! هناك الكثير من المسلسلات والأفلام المتاحة على المنصة حيث سيصعب العثور على شيء ترغب في مشاهدته. يمكن أن تساعدك الفئات الرئيسية في العثور على محتوى من فئات معينة مثل الكوميديا ​​، أو أفلام الحركة ، أو عروض الخيال العلمي ، ولكن ليس هناك العديد من الفئات للاختيار من بينها.

ولكن في الواقع ، هناك مئات من فئات نتفليكس التي تغطي فئات أكثر تحديدًا. كل شيء من أفلام الإثارة الأجنبية إلى الأفلام الوثائقية الرياضية إلى أفلام الرعب . باستخدام بعض الرموز يمكنك الوصول الى هذه الفئات

على سبيل المثال ، رمز  العروض التلفزيونية الكورية هو 67879 . لمشاهدة العروض التلفزيونية الكورية على نتفليكس ، عليك فقط التوجه إلى العنوان التالي http://www.netflix.com/browse/genre/67879،  لمزيد من التفاصيل حول رموز Netflix السرية ، راجع مقالنا الكامل حول الموضوع .



2 . استخدام التوصيات والتصنيفات للعثور على  العروض والأفلام

ربما لاحظت أن توصيات نتفليكس للعروض والأفلام التي قد ترغب في مشاهدتها قد تكون غير دقيقة إلى حد ما. خاصة إذا كنت تشاهد محتوى من فئات مختلفة ولكن يمكنك تدريب محرك توصيات نتفاكس لفهم ذوقك بشكل أفضل ولتزويدك بتوصيات أكثر دقة.

تتمثل الطريقة الأولى لتدريب محرك توصيات نتفلكس في تقييم الأفلام أو البرامج التلفزيونية بمجرد مشاهدتها. في نهاية أحد مقاطع الفيديو ، يمكنك إبداء إعجاب أو إيهام بسيط للإشارة إلى ما إذا كنت قد استمتعت بالمحتوى السابق أم لا. بدلاً من ذلك ، يمكنك الاطلاع على سجل المشاهدة على العنوان التالي  https://www.netflix.com/MoviesYouveSeen و إعطاء مزيد من التقييمات للعروض ، و ستكون نتفليكس أكثر قدرة على التوصية بالمحتوى الذي تريده.

لا تحتاج فقط إلى الاعتماد على التقييمات الخاصة بك يمكنك أيضًا جمع بيانات من مصادر تقييمات أخرى لمساعدتك في العثور على محتوى جيد للمشاهدة على نتفليكس. جرِّب تركيب إضافة IMDb Ratings for Netflix على المتصفح ، والتي ستدمج تقييمات خدمة IMDB في نتفليكس ، حتى تتمكن من رؤية ما إذا كان عرضًا معينًا أو فيلمًا معينًا قد تلقى تقييمات جيدًة أم لا قبل مشاهدته. 



3 . استخدام إضافات المتصفح للحصول على تجربة مشاهدة أفضل

يتمثل أحد عوائق نتفليكس هي القيود المفروضة على عدد الأشخاص الذين يمكنهم استخدام الحساب في وقت واحد ، وهو ما قد يكون أمرًا سيئا عندما ترغب في المشاهدة مع الآخرين. هذا هو المكان الذي تأتي فيه إضافة Netflix Party.  تتيح لك هذه الإضافة مشاهدة نتفليكس عن بعد مع الأصدقاء ومزامنة تشغيل الفيديو وإضافة دردشة جماعية. عندما ترغب في المشاهدة مع شخص ما عبر الإنترنت ، تتيح لك هذه الإضافة الحصول على الشعور بالمشاهدة مع الأصدقاء أو العائلة .

تتضمن إضافات المتصفح المفيدة الأخرى إضافة Magic Actions for Netflix. ، والتي تتيح لك تغيير جودة تشغيل مقاطع الفيديو بسرعة - وهي ميزة مفيدة جدًا لأولئك الذين يحتاجون إلى حفظ باقات الانترنت وأيضًا لتحميل ترجمات مخصصة وتغيير سرعة التشغيل من أشرطة الفيديو. 




4 . استخدم VPN لمشاهدة Netflix من مناطق أخرى

إذا كنت تسافر كثيرًا ، فربما لاحظت أن نتفليكس يعرض لك محتوى مختلفًا بناءً على مكان إقامتك عند دخولك إلى الموقع. إذا كنت تعيش في المملكة العربية السعودية ، على سبيل المثال ، سترى مجموعة واحدة من العروض والأفلام المتاحة للمشاهدة ، ولكن إذا كنت تعيش في المملكة المتحدة أو تسافر إليها ، فسترى كتالوجًا مختلفًا تمامًا من المحتوى. قد يكون هذا مزعجًا لأنه يعني أنك لن تتمكن دائمًا من الوصول إلى العروض التي كنت تشاهدها أثناء سفرك ، ولكنها قد تكون مفيدة أيضًا. إذا كنت تعيش خارج اليابان ولكنك ترغب في مشاهدة الكثير من أفلام الرسوم المتحركة ، فأنت بحاجة فقط إلى جعلها تبدو كما لو كنت تتصفح من اليابان عندما تزور netflix.com وستتمكن من مشاهدة العديد من أفلام أنيمي من نتفليكس اليابان .



إذن ، كيف تجعل الأمر يبدو كما لو كنت تتصفح من مكان آخر في العالم؟ أسهل طريقة هي استخدام VPN ، الذي يقوم بتشفير حركة المرور على الإنترنت وإرسالها إلى خادم في مكان آخر عبر العالم لفك تشفيره ونقله إلى وجهته الأصلية. إذا اتصلت بخادم في اليابان ، فسيبدو كما لو أن جميع زيارات الويب الخاصة بك تأتي من اليابان ، لذلك عندما تزور نتفليكس ، ستتمكن من مشاهدة محتوى انمي وغيره من المحتويات الحصرية على نتفليكس اليابان.

يمكنك استخدام هذه الخدعة للوصول إلى المحتوى من أي مكان في العالم عند الانتقال إلى نتفليكس. هناك مشكلة واحدة فقط: لقد كان نتفليكس يضيق الخناق على استخدام VPN للوصول إلى المحتوى . معظم خدمات VPN لا تعمل مع نتفليكس ومع ذلك ، هناك عدد قليل من خدمات VPN التي لا تزال تعمل مع نتفليكس ، وقد أدرجناها في القائمة أدناه. 


1. ExpressVPN

خدمة ExpressVPN هي المفضّلة لمستخدمي Netflix بفضل سرعتها العالية وموثوقيتها الجيدة. فهو يوفر اتصالات فائقة السرعة لبث الفيديو عالي الوضوح بالإضافة إلى أمان قوي مع تشفير 256 بت وسياسة عدم تسجيل. تغطي شبكة الخوادم أكثر من 1000 خادم في 145 موقعًا في 94 بلدًا ، بحيث يمكنك استخدامها للوصول إلى المحتوى من أي مكان في العالم.

2. NordVPN

إذا كنت بحاجة إلى أعلى مستوى من الأمان ، فنحن نوصي بـ خدمة NordVPN . تحتوي هذه الخدمة على ميزات الأمان المعتادة مثل التشفير القوي 256 بت وعدم وجود سياسة تسجيل ، بالإضافة إلى إجراء أمان إضافي يسمى التشفير المزدوج. التشفير المزدوج يعني أن بياناتك مشفرة وليس مرة واحدة بل مرتين على خادمين مختلفين لضمان أقصى درجات الأمان. 


الجميع يحب نتفليكس ، ولكن هناك طرق لتحسين تجربتك عند استخدام الموقع. ولقد أظهرنا لك مجموعة متنوعة من الطرق التي يمكنك من خلالها تحسين تجربتك لنتفليكس. هل لديك أي لاحظات أو حيل جيدة لاستخدام نتفليكس وتريد مشاركتها؟ اسمحوا لنا أن نعرف على فيسبوك أو تويتر .
reaction: