القائمة الرئيسية

الصفحات



كيفية جلبريك ايفون أو أيباد التي تعمل ب iOS 11 بدون حاسوب


أصدرت كولستار جلبيك جديد لنظام التشغيل IOS 11 وفي هذا البرنامج التعليمي السريع، سوف نريك كيفية عمل جلبريك لـ ايفون، آي باد، وآي بود تاتش الخاص بك والتي تعمل بنظام التشغيل  11.1.2 وأدناه دون جهاز حاسوب.

هذا البرنامج التعليمي يعمل فقط إذا كان لديك نظام التشغيل  11 إلى 11.1.2. بالنسبة لأولئك  الذين لديهم أي إصدار آخر، لن تعمل معهم هذه الطريقة. عملية جلبريك سوف تلغي الضمان الخاص بأيفون الخاص بك، وأنك لن تكون قادرا على المطالبة بها في متجر أبل. لذالك يجب أن تكون على بينة مما ستقوم به . ونحن لا نتحمل المسؤولية عن أي الأضرار قد تصيبك .

1 . أولا وقبل كل شيء، يجب عليك مسح بيانات متصفح سفاري. افتح الإعدادات وانتقل إلى إعدادات سفاري ومسح جميع البيانات.

2. افتح هذا الرابط next.tweakboxapp.com في متصفح سفاري وانتظر حتى تظهر نافذة منبثقة . عندما تشاهد الإعلان، انقر على الزر X ثم انتقل إلى الخطوة التالية.

3 . اضغط على علامة التبويب التطبيقات Apps في أعلى الصفحة وانتقل إلى تبويب Tweakbox Apps. هنا سوف تجد قائمة بجميع تطبيقات  Tweakbox والتي يمكنك تثبيتها بدون جهاز كمبيوتر.

4 . البحث عن تطبيق Electra Jailbreak وتحديده. الآن اضغط على زر تثبيت من الصفحة التالية وانتظر حتى تظهر نافذة التثبيت المنبثقة.

5 . حدد تثبيت والآن العودة إلى الشاشة الرئيسية. ستلاحظ أن هناك التطبيق يجري تثبيته على اي فون الخاص بك. عندما يتم تحميل التطبيق بالكامل، انتقل إلى الخطوة التالية.

6 . افتح الإعدادات وانتقل إلى قسم الملفات الشخصية العامة والمفتوحة. هنا سوف تحتاج توثيق ملف تعريف المطور من بمجرد فتح ملف تعريف المطور واضغط على Tust 



7 . الآن يمكنك المضي قدما وفتح تطبيق Electra Jailbreak من الشاشة الرئيسية. اضغط على زر Jailbreakوانتظر لبضع ثوان. حتى تنتهي العملية بنجاح.


reaction: