القائمة الرئيسية

الصفحات



تطبيق kodi لـ Xbox One متاح الآن لتحميل

انتهى وقت الإنتظار! تطبيق كودي ل Xbox One هو متاح الآن لـ التحميل ، تم الإعلان بأن كودي سيكون متاح ل Xbox One في فبراير من هذا العام ومنذ ذلك الحين أخذ ما يقرب من عام حتى تحقق هذا على أرض الواقع .

كودي،مشغل الوسائط الأكثر شعبية في العالم، هو الآن متاح للتحميل على جهاز إكس بوكس ​​واحد الخاص بك. وتشير التقارير الأولية إلى أن التوافر مقيد بالمنطقة مع حصول الأوروبيين على الأولوية . لذا كن صبورا إذا كان غير متوفر في منطقتك الآن.

كودي يمكن زيادة فاعليته بفضل الإضافات طرف ثالث التي توفر إمكانية مشاهدة البث التلفزيوني المباشر والأفلام والكثير الكثير . و بسبب مجموعة واسعة من الإضافات التي تمكنك من المشاهدة بشكل غير قانوني، أدى هذا إلى صناعة ما يسمى "صناديق كودي"، وغالبا ما تكون مبنية على أجهزة تيفي بوكس. في حين أن مؤسسة XBMC حاولت أن تنأى بنفسها عن الإضافات طرف ثالث الغير القانونية.



في مشاركة على مدونة كودي الرسمية ، ينوه فريق المطورين الى أن كودي ل Xbox One لم يتم الإنتهاء منه بعد ، ​​وقد يحتوي على ميزات و أخطاء مفقودة. في ما يلي بعض القيود المعروفة حتى اليوم:

    هناك إمكانية محدودة للوصول إلى جزء فقط من مجلدات الفيديو والموسيقى.
    يقتصر دعم الشبكة على نفس: NFS:// shares.
    لا يمكن الوصول إلى التخزين المرفق أو محرك أقراص بلو-راي.
    قد تكون هناك مشاكل مع بعض الإضافات.

الإصدار الحالي المتاح في المتجر هو الإصدار 18 ألفا، إذا كنت ترغب في تثبيت كودي على جهاز Xbox One اليوم، راجع دليل التثبيت أدناه.



. قم بتشغيل متجر Xbox One على وحدة التحكم الخاصة بك.
. في مربع البحث، اكتب "كودي" وانقر على زر البحث.
. انقر فوق رمز كودي الذي يظهر من البحث ثم انقر فوق تثبيت.
. بعد تثبيت كودي على وحدة تحكم Xbox One الخاصة بك، سوف يكون مدرجا في قسم التطبيقات الخاصة بك.
reaction: