القائمة الرئيسية

الصفحات



مراجعة جهاز Beelink GS1 6K TV Box أفضل جهاز تيفي بوكس 2017 يدعم دقة فيديو 6K


اليوم سوف نتعرف على جهاز تف بوكس جديد يسمى Beelink GS1 6K TV Box ، يعد أول صندوق تلفزيون يدعم دقة فيديو 6K ،سنأخذك من خلال مراجعة تفصيلية لهذا الجهاز مع معلومات قيمة تحتاج إلى معرفتها.  بالنسبة لأولئك الذين يحبون تقديم الهدايا، صندوق التلفزيون هذا هو واحد من الهدايا الثمينة التي يمكن أن تعطى لصديق



 

جهاز Beelink GS1  يمكنك من تغيير التلفزيون التقليدي أو الشاشات إلى منصة ذكية مثل الكمبيوتر اللوحي. من خلال الاتصال مع الإنترنت (عن طريق واي فاي أو الكابل)، تماما مثل الكمبيوتر اللوحي . فإنه يمكنك الجمع بين الإنترنت والتلفزيون التقليدي لبناء نظام ترفيه جديد، مما يتيح لك التمتع بأشرطة الفيديو والموسيقى والصور وغيرها في وقت فراغك، ولعب الألعاب المفضلة لديك أو اختيار الأفلام الرائعة والاستمتاع بها على شاشة كبيرة . لا يهم لوحدك أو عائلتك بأكملها، وهذا الجهاز يمكن أن يصبح جهاز لطيف لقضاء وقت الفراغ.



التصميم والمظهر :



تصميم صغير وأنيق يجعله يبدو لطيف في حين وضعه بالقرب من التلفزيون. تصميمه الصغير يجعل من السهل نقله كلما دعت الحاجة.
تم وضع منافذ USB  في الظهر، حيث عادة ما تكون هناك.، يمكننا أن نرى أيضا منافذ HDMI, SPDIF audio, AV، ومنفذ الطاقة .


على الجانب الآخر هو منفذ USB 2.0 بجانب USB آخر مع وظيفة OTG، أخيرا مع فتحة لبطاقات الذاكرة، إذا أردنا توسيع ذاكرة التخزين.


الهاردوير والمميزات :

الجهاز بمعالج Allwinner H6 رباعي النواة لذالك يتميز الجهاز بأدائه العالي . وهو يدعم واي فاي 2.4G ، 100M الذي يعزز كفاءة نقل مستقرة وإشارة نقل قوية وبلوتوث 4.0 يسمح اتصال بمكبرات الصوت، كما أنه يحتوى على 2 غيغا من ذاكرة الوصول العشوائي وسعة  16غيغا من ذاكرة التخزين.



 نظام التشغيل الذي وجدنا في Beelink GS1 6K TV Box ​​هو اندرويد 7.1 ، وهو نظام سريع ومستقر يوفر تجربة على نحو سلس وعالية الأداء في تشغيل الألعاب.





واجهة لجهاز :

يتميز جهاز Beelink GS1 6K TV Box بواجهة لطيفة يمكنك النتقل لجميع خصائص النظام والتطبيقات بكل سهولة و أيضا إنشاء إختصارات لأشرطة الفيديو التي تشاهدها وغيرها. 






فتح علبة الجهاز :

عند فتح علبة الجهاز ستجد ، أداة التحكم عن بعد، كابل HDMI، محول الطاقة، دليل اللغة الإنجليزية.، كل شيء معبأ في صندوق جذاب جدا. ربما، الشركات الصينية هي سخية في هذه النقطة بالذات.





 

السعر :

إذا كنت ترغب في شراء Beelink GS1 6K TV Box ، يمكنك شرائه من متجر جيربيست بسعر 64.99 $ . لكننا سنقدم لك هذا الكوبون GBGS1 لتخفيض السعر ليصبح ب 59.99 دولار نود أن ننتهي من هذه المراجعة من خلال إعطائك الرابط إلى المتجر.


reaction: