القائمة الرئيسية

الصفحات



أفضل ثيمات كودي Kodi 17 Krypton نسخة 2017

هنا ستجد أفضل ثيمات المتوافقة مع تطبيق كودي 17 / 17.3 كريبتون لعام 2017 والتي يمكن استخدامها على منصات مختلفة تم تثبيت كودي عليها.

كودي يمكن القول إنه حاليا أكبر اسم بالنسبة لبرامج تشغيل الوسائط، وأصبح ذا شعبية كبيرة جدا حيث تعدى عدد مستخدميه مئات الملايين .وإن كنت من محبي كودي لابد وأنك تريد الحصول على أكبر قدر من التخصيص لهذا السبب، ارتأينا أن نتعرف وإياكم على أفضل الثيمات الخاصة بكودي .



هناك بعض الخيارات الممتازة لأولئك الذين يحبون تخصيص كودي مثلا كيف تبدو القوائم. وفيما يلي مجموعة من الثيمات التي نعتقد أنها ستضفي نوعا من التغيير وكما أنها مجانية لتثبيت .

ماذا لديك لتخسر؟ لا شيء على الإطلاق، إذا جرب الآن هذه الثيمات، دعونا نتعرف عليها .



1 . Pellucid
 



واجهة جميلة ونظيفة مصممة لتوفير الراحة مع توفير المعلومات التي تحتاج إليها بطريقة لا تزيد من تعقيد الأمور، Pellucid هو مكان عظيم للبدء مع ثمات كودي .

2 . Aeon Nox 5: Redux
 


بناء على ثيم Aeon Nox السابق جعل كل شيء يبدو أكثر مستقبلية، أو على الأقل حديثة، وهذا الموضوع هو مفضل لدينا. ونحن نعتقد أنك سوف يعجبك أيضا. 

3 . Amber

بواجهة سهلة التنقل التي تتخلص من كل القوائم التقليدية التي في بعض الثمات الأخرى وهي شبيهة بثيم جهاز فاير تيفي  

4 . AppTV 


5 . Omni


على غرار الثمات الأخرى، هذا هو الحد الأدنى مع كل شيء حيث كنت في حاجة إليها. أومني يذهب أبعد من ذلك بإضافة قائمة منتشرة في كل مكان للملاحة السريعة .

6 . Titan


ثيم تيتان يحتفظ كل ما تحتاجه من معلومات وبقوائم مرتبة .

سواء جربت واحد من هذه الثمات أو كلها، نحن على يقين من أنك سوف تجد شيئا يستحق وقتك. كودي يأتي من تلقاء نفسه بثيم Estuary، وهذه ليست سوى بعض من الخيارات المتاحة.

جميع الثمات المذكورة أعلاه متاحة للتحميل من مستودع كودي الرسمي .
reaction: