القائمة الرئيسية

الصفحات



تطبيق SideSync APK لمشاركة شاشة اندرويد وكذلك البيانات مع الحاسوب


هل تبحث عن تطبيق لهاتف أندرويد الخاص بك الذي من شأنه أن يساعدك على عرض شاشة الهاتف اندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ أو كنت ترغب فقط في مزامنة اندرويد الخاص بك مع جهاز الحاسوب تماما مثل اي تيونز؟ حسنا، أنت في المكان الصحيح. في هذه المقالة، سنتعرف على تطبيق SideSync APK، وسوف نتعرف على مميزات واستخدامات SideSync. فإنه لا يسمح لك فقط لنقل الملفات من الهاتف إلى جهاز الحاسوب عن طريق كابل أو واي فاي، كما أنه يتيح لك مشاركة شاشة الجوال الخاص بك مع جهاز الحاسوب  .


ميزات SideSync

في حالة إذا كنت هنا فقط لتحميل ملف تطبيق APK ، لا تتردد في التمرير لأسفل هذه الصفحة للعثور على رابط التحميل المباشر دون قرائة هذه المراجعة .

تم تطوير تطبيق SideSync من قبل شركة سامسونج،فهو يأتي مثبت مسبقا على كل هاتف سامسونج تقريبا. ومايلي مميزات SideSync

1 خاصية Screen Mirroring

هل تعلم أنه حتى قبل ظهور تطبيقات 3rd الخاصة ب Screen Mirroring، كانت هذه الميزة مضمنة في برامج سامسونج عن طريق استخدام SideSync وهذا ما يتيح لك مشاركة شاشة الجوال الخاص بك مع جهاز الحاسوب .

2 . مشاركة الملفات

نتحدث عن آبل، حتى هذا اليوم آبل لا تسمح بمزامنة البيانات لاسلكيا بين الهاتف والحاسوب. تطبيق SideSync سيتيح لك ليس فقط مزامنة بيانات الهاتف الخاص بك مع جهاز الحاسوب باستخدام الكابل ، لكنه يسمح لك أيضا لمزامنة ذلك عبر واي فاي.

3 . طرق متعددة لنقل البيانات

فقط في حالة إذا كنت لم تلاحظ ذلك، ف SideSync أبك يسمح لك بمشاركة شاشة الهاتف الخاص بك وكذلك البيانات الخاصة بك بطرق متعددة باستخدام الكابل وكذلك واي فاي. ينطبق الشيء نفسه على ميزة مزامنة البيانات.

4 . الوصول عن بعد

مع SideSync أبك، يمكنك التحكم في هاتفك من جهاز الحاسوب. وهذا يجعل التجربة برمتها أكثر سلاسة. يمكنك ببساطة توصيل الهاتف مع الحاسوب والتحكم به من هناك في حين يتم شحنه.

تحميل SideSync APK

هنا يمكنك تحميل ملف APK ل SideSync. مجرد النقر على الرابط أدناه سيتم تحميل ملف APK على جهازك وإذا كنت لا تعرف كيفية استخدامه. يمكنك قراءة مايلي خطوة بخطوة :

http://bit.ly/2rKzxZp

1. أولا وقبل كل شيء عند تحميل SideSync على هاتفك اذهب إلى إعدادات> الأمن وتأكد من أن لديك "مصادر غير معروفة" مفعلة .

2. الآن افتح ملف APK وقم بتثبيته تماما مثل أي تطبيق آخر. 


3. بعد انتهاء التثبيت افتح التطبيق SideSync. والآن إذا كنت ترغب في استخدام SideSync التطبيق لتعكس الشاشة إلى جهاز حاسوب، وفتأكد من أن الهاتف و الحاسوب على نفس شبكة واي فاي أو توصيل الهاتف بالحاسوب عن طريق الكابل 


4. الخطوة الأخيرة هي تحميل وتثبيت برنامج SideSync للحاسوب من الموقع الرسمي. انقر هنا للذهاب إلى صفحة التحميل .



آمل أن تكون قد وجدت هذه المراجعة مفيدة لك. وإذا كنت تواجه أي مشاكل في تحميل ملف SideSync أبك أو لديك أي أسئلة أخرى، فانضم إلينا على المجموعة أو تواصل معنى على فيسبوك أو تويتر .
reaction: