القائمة الرئيسية

الصفحات



تطبيق Blackmart Alpha APK - مراجعة و رابط التحميل


إذا كنت ترغب في تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا على جهاز اندرويد الخاص بك فأنت في المكان الصحيح ،اليوم سنتعرف على تطبيق Blackmart ألفا APK وسوف أقدم لكم أحدث اصدار من التطبيق . إذا كنت هنا فقط لتحميل Blackmart APK، لا تتردد في بالتمرير الى الأسفل وتحميله دون قراءة هذه المراجعة .

Blackmart ألفا يعد من تطبيقات 3rdparty وهو عبارة عن متجر للتطبيقات، تماما مثل متجر Google Play ، حيث يمكنك تحميل مجموعة كبيرة من التطبيقات المدفوعة مجانا. سواء كان ذلك بريميوم VPN أو لعبة دفع مثل GTA SA، يمكنك ذالك ببساطة فقط في البحث داخل متجر Blackmart ألفا.
قبل أن انتقل للأسفل وتحميل ملف APK Blackmart، يجب ان تضع في الاعتبار ان هناك بعض السلبيات التي قد تغير رأيك في الحصول على هذا التطبيق .

    1 . أولا وقبل كل شيء، Blackmart ألفا يسمح لك بتثبيت تطبيقات المدفوعة مجانا وواضح أن هذا عمل من أعمال القرصنة. أنا لا أعتقد أنه سيكون هناك أي إجراء قانوني ضدك إذا كنت تستخدم APK blackmart لكن لا يزال هو خطأ من الناحية الأخلاقية.

    2 . هناك العديد من الحالات على شبكة الانترنت حيث قام بعض الناس بتثبيت تطبيقات مدفوعة عبر متجر Blackmart APK وجدو أن التطبيق المدفوع يحتوي على برامج ضارة.وهذا قد يحصل لك ان كنت لديك بعض المعلومات الحساسة داخل الهاتف اندرويد الخاص بك، يمكنك أن تصبح ضحية للقرصنة.

    3 . إذا كانت الأسباب المذكورة أعلاه ليست كافية بالنسبة لك ، أود أن أقول لك أن العديد من التطبيقات المتوفرة داخل Blackmart ألفا هي إصدارات قديمة أو حتى لا تعمل. وذلك لأن الكثير من مطوري هذه التطبيقات قد وضعت آلية للكشف عن التطبيقات المقرصنة وجعلت تطبيقات الخاصة بهم لاتعمل عند للمستخدمين غير المصرح بهم. 



إن كنت مازلت تريد تثبيت التطبيق فيمكنك تحميل من الرابط ادناه

https://anon.to/gF0whK

reaction: