القائمة الرئيسية

الصفحات



أفلام العرض الأول Monday Movie Premiere على قناة MBC 2


MBC 2 هي إحدى قنوات مركز تلفزيون الشرق الأوسط أول قناة مجانية متخصّصة في عرض الأفلام السينمائية في العالم العربي. وتبث mbc2 مجموعة متنوّعة من أنجح الأفلام العالمية بمختلف فئاتها وذلك على مدى أربع وعشرين ساعة طيلة أيام الأسبوع.

وكما عودتنا دائما القناة  كل شهر بتقديمها لباقة من الافلام تعرض لأول مرة مجانا على قناة مفتوحة  . تقدم شاشة قناة MBC 2 خلال شهرغشت مجموعة جديدة ومتميزة من أفلام العرض الآول والتي اختارت القناة أن تكون كلها أفلام أنيميشن .

لنتعرف على الأفلام و مواعيد عرضها


1 # Despicable Me 2

 

 يعرض الفيلم يوم  الأثنين 7 غشت الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت السعودية

أنا الحقير 2 (2 Despicable Me) فيلم رسوم متحركة ثلاثي الأبعاد يجمع بين الكوميديا والمغامرة، وهو تتمة لجزء الأول منه (Despicable Me الذي صدر في 2010).
حيث أن أحداث الفيلم تدور حول غرو الذي يعيش مع فتياته الثلاث بهدوء. إلى أن يلتقي امرأة تدعى لوسي وايلد وهي ضابطة في منظمة AVL (وهي وكالة اليقظة من الأرض ضد الأشرار) حيث تطلب مساعدته لوقف الشرير الذي قام بسرقة عامل الذي يستطيع تحويل من مخلوقات غير مؤذية إلى وحوش مدمرة وشرسة لا يمكن السيطرة عليها.

أبطال الفيلم :

تيف كاريل
 كريستين ويج
 بنيامين برات




2 #  Cloudy with a Chance of Meatballs 2



 يعرض الفيلم يوم  الأثنين 14 غشت الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت السعودية

 فيلم رسوم متحركة ثلاثي الأبعاد يجمع بين الكوميديا والمغامرة ، تم عرض الفيلم في 27 سبتمبر 2013. تدور أحداثه بعد العاصفة الغذائية الكارثية في الجزء الأول منه، اضطر فلينت وأصدقائه إلى مغادرة المدينة، ويقبل فلينت دعوة من تشيستر للانضمام إلى شركة لايف كورب، التي كلفت بتنظيف الجزيرة. لكن بعد فترة من الوقت يكتشف فلينت أن جهازه لا يزال يعمل ويخلق وحوش غذائية متحولة، فيقرر هو وأصدقائه العودة لإنقاذ العالم .

أبطال الفيلم :

بيل هيدر
آنا فارس
ويل فورت




3 #   Frozen



 يعرض الفيلم يوم  الأثنين 21 غشت الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت السعودية

هو فيلم رسوم متحركة موسيقي،ملحمي، وخيالي أمريكي صدر في 2013 .الفيلم مستوحى عن القصة الخرافية ملكة الثلج للكتاب الدنماركي هانس كريستيان أندرسن. يروي الفيلم قصة أميرة شجاعة تذهب في رحلة ملحمية برفقة تاجر ثلج وحيوان رنة ورجل ثلج للبحث عن أختها، والتي قامت بحبس المملكة في شتاء أبدي.

أبطال الفيلم:

كريستين بيل
إدينا منزيل
جوناثان غروف




4 #   The BoxTrolls



هو فيلم إيقاف الحركة أنيميشن ثلاثي الأبعاد يرصد الفيلم قصة صبي يتيم يُدعى إيجز ، نشأ إيجز في عالم غريب وعجيب ومريب؛ حيث إنه نشأ في كهف سفلي مع جامعي القمامة، والذين يُطلق عليهم صائدي الصناديق. تنقلب حياة كل من إيجز و صائدي الصناديق رأسًا على عقب بعدما يطاردهم شخص شرير يُدعى أركيبالد سناتشر ؛ ولذلك يقرر إيجز فعل ما في وسعه من أجل إنقاذ أصدقائه.

أبطال الفيلم :
بن كينغسلي
جاريد هاريس
نيك فروست




تستقبل قناة MBC 2 حسب المعطيات التالية :
نايل سات 12015 رأسي 
يوتل سات (مدار نايل سات ) 11470 رأسي
عرب سات 11270 أفقي 

 
reaction: