القائمة الرئيسية

الصفحات



تطبيق OGWhatsapp APK للحصول على حسابين واتس آب في جهاز أندرويد واحد .

كما تعلمون أن واتس اب هو من تطبيقات الرسائل الفوريةالأكثر شعبية المتوفرة لهاتفك الذكي -تم اطلاق ال WhatsApp في عام 2009 من قبل براين أكتون وجان كوم الذين كانا موظفي ياهو! الآن أصبح مملوكا من قبل الفيسبوك. ارتفعت شعبية ال WhatsApp  في وقت قصير جدا نظرا لميزاته العديدة

ل WhatsApp العديد من الميزات ولكن السئء في الأمر يسمح لك باستخدام حساب واحد فقط على الهاتف. لذلك، ما إذا كان بامكانك استخدام حسابين WhatsApp على نفس الهاتف ؟ كيف يمكنك أن تفعل ذلك؟ اليوم سوف نتعرف على كيفية استخدام حسابين او رقمين واتساب عبر التطبيق الجديد OGWhatsApp .


تطبيق OGWhatsapp APK 2016

OGWhatsapp هو نسخة معدلة من واتس آب الأصلي للأندرويد حيث يسمح باستخدام رقمين واتس آب في جهاز أندرويد واحد يعملان بنفس الوقت (بدون روت No root). فإذا كان لديك رقمين وهاتف أندرويد واحد فتطبيق OGWhatsApp أوجي واتس آب هو الحل الأمثل لفعل ذالك .


كيفية تثبيت OGWhatsapp ؟

الخطوة 1: افتح تطبيق واتس اب المتبث على جهازك وقم بحفظ ونسخ كافة الرسائل. بالنقر على Setting>back up chats.

الخطوة 2: الآن قم بمسح بيانات (data) واتس اب الخاص بك لهذا انتقل إلى إعدادات> إدارة التطبيقات> واتس اب> ثم اضغط على بيانات مسح (Clear Data) .

 الخطوة 3: الآن افتح الذاكرة عبر مدير الملفات file explorer أوعبر أي تطبيق مدير الملفات اخر وابحث عن مجلد Whatsapp.

 الخطوة 4: الآن قم بإعادة تسمية مجلد واتس اب ب OGWhatsapp.

 الخطوة 5: الآن قم بحذف و إلغاء تثبيت واتس اب من جهازك .

 الخطوة 6: الآن اقم بتحميل تطبيق OGWhatsapp على شكل APK من الرابط أدناه. 


تحميل : OGWhatsapp APK


خطوة 7: بعد التحميل يمكنك الان تثبيت التطبيق وستحتاج أولا إلى تمكين هذا من الإعدادات.بالذهاب إلى إعدادات »الأمن وتحديد" مصادر غير معروفة ".

 خطوة 8: الآن قم بفتح ملف التطبيق الذي قمت بتحميله OGwhatsapp APK وسيتم التثبيت .

الخطوة 9: الآن الخطوة الأخيرة هي التحقق من الرقم القديم الخاص بك في النسخة OG من ال WhatsApp ومن ثم التحقق من رقم الجديد .
 
reaction: