إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال




من المحتمل عندما تقرأ هذا المقال ، فأنت تعرف بالفعل أن هناك العديد من التهديدات عبر الإنترنت. إذا كنت لا تعرف ، فإن خصوصيتك تتعرض للهجوم في كل مرة تقوم فيها بالاتصال بالإنترنت. في الأيام القليلة الماضية فقط ، شهدنا استغلال بيانات بطاقة الائتمان ، وهجمات التصيد الاحتيالي التي استهدفت مجموعات واسعة من المستخدمين ، وحتى الوكالات الحكومية التي تعترض البيانات الخاصة. ومع ذلك ، تحتاج إلى معرفة أن هناك حل لكل هذه المشاكل والحل هو VPN.


PureVPN هي واحدة من الخدمات الأكثر شهرة في عالم VPN. نظرًا لتاريخها الطويل وميزاتها المتقدمة ، يمكنك التأكد من أن خدمة PureVPN لديها الكثير لتقدمه. انها تدعم مجموعة واسعة من الأجهزة ، ويمكنك استخدامها دون أي قيود. بشكل عام ، إليك ما يمكن أن تقدمه خدمة الـ VPN هذه :

. إلغاء حظر مواقع الويب وأنواع مختلفة من المحتوى: باستخدام PureVPN ، يمكنك زيارة مواقع الويب غير المتوفرة في بلدك. باختيار خادم في بلد آخر ، ستحصل على عنوان IP ظاهري جديد. تخدع هذه التقنية مواقع الويب لتعتقد أنك في موقع مختلف ، وتتخطى حدود الويب.

. عدم الكشف عن هويتك على الإنترنت: بفضل تشفير PureVPN العسكري ، لن يعرف أحد ما تفعله على الإنترنت. مما يجعلك آمنًا بنسبة 110٪ .

. العثور على أفضل عروض التجارة الإلكترونية: يمكنك العثور على أفضل الصفقات على مواقع التجارة الإلكترونية الرئيسية. قم بالتبديل بين خوادم VPN المختلفة ، وقم بزيارة إصدارات مختلفة من متاجرك المفضلة عبر الإنترنت.

للاحتفال بموسم الأعياد ، تقدم هذه الشبكة الخاصة عرض خاص ومميز ، وهو إشتراك لمدة 5 سنوات بسعر 1.32 دولار فقط في الشهر . نعم ، لقد ماتقرأه صحيح. يمكنك شراء PureVPN مقابل 1.32 دولار فقط شهريًا عن طريق اختيار خطة 5 سنوات. هذا يعني أنك ستوفر ما يصل إلى 88٪ ، وهو أفضل عرض ستجده الآن.



يمكنك أيضا توفير 49 ٪ على PureVPN من خلال الاشتراك في خطة سنة واحدة. وسيكون السعر 4.08 دولار في الشهر ، ما الذي تنتظره؟ تحقق من صفقة السنة الجديدة لخدمة PureVPN بنفسك!





إعلان أسفل المقال