القائمة الرئيسية

الصفحات



أفضل تطبيقات لمشاهدة الأفلام لتلفزيون سامسونغ Samsung Smart TV

الأفلام هي وسيلة رائعة وقوية بما يكفي لكسر الملل . يمكن للفيلم الجيد ان يخلصك بسهولة من التعب في يوم طويل وحافل. وهي منعشة بشكل خاص عندما يمكنك مشاهدتها على تلفازك الذكي . وهذا بالضبط هو المكان الذي تظهر فيه قائمة بأفضل تطبيقات لمشاهدة  الأفلام على أجهزة تلفزيون سامسونغ سمارت .


معظم تطبيقات البث هذه متوفرة في مخزن التطبيقات الخاص بتلفزيون سامسونغ سمارت ، يمكنك تنزيلها بسهولة على الجهاز. يمكنك إما مشاهدة الأفلام أونلاين أو تنزيلها على جهازك لمشاهدتها في وقت لاحق . من دون الكثير من الكلام ، إليك بعض من أفضل تطبيقات مشاهدة الأفلام التي قمنا باختبرها ومراجعتها.


1. TVAE (مجاني)

لقطة شاشة من samsung.com/ae_ar

يتيح لك تطبيق TV.AE مشاهدة ممتعة لجميع الافلام والمسلسلات المفضلة لديك بالإضافة للبث المباشر لباقة من القنوات العربية من خلال جهاز تافاز سامسونغ سمارت و أي جهاز آخرمتصل بالإنترنت. قد يختلف هذا التطبيق باختلاف الجهاز والوسائط ومن المحتمل أن تختلف وظائفه أيضاً.


2. StarzPlay (مجاني 30 يوم)

لقطة شاشة من samsung.com/ae_ar

تقدم لك ستارز بلايؤعدد هائل من أفضل أفلام الأجنبية، وأحدث المسلسلات منها التي تعرض بالتزامن مع الولايات المتحدة، وبرامج وثائقية، وأخرى ترفيهية مخصصة للأطفال. بالإضافة إلى المحتوى العربي وبوليوود، الذي يعرض بتقنية HD و4K. أكثر من 7000 ساعة عرض لأشهر الأفلام وأحدث المسلسلات والبرامج العربية، إلى جانب برامج الأطفال .


3. SHAHID (مجاني)

لقطة شاشة من samsung.com/ae_ar

- خدمة الفيديو-حسب-الطلب الأولى في العالم العربي، تضم أفضل المسلسلات، البرامج، الحلقات والكليبات. لن تفوتك أي حلقة بعد الآن، إذ أصبح بإمكانك متابعة جميع برامجك المفضلة ومشاهدة الحلقات بعد عرضها مباشرة على الهواء ومن خلال تطبيق SHAHID المتوفر لتلفزيونات سامسونج الذكية.


4. Netflix (مجاني 30 يوم)

لقطة شاشة من samsung.com/ae_ar

تطبيق نتفلكس من شأنه أن يوفر لك مكتبة ضخمة من الأفلام الحديثة والحصرية . نتفلكس هو مزود عالمي لبث الأفلام ومسلسلات مع شهر مجاني من المشاهدة. يمكنك شاهد أجمل البرامج والأفلام التلفزيونية الموصى بها لك، والتي تتضمن مسلسلات وأفلام وبرامج وثائقية على تطبيق Netflix .


5. Icflix (مدفوع)

لقطة شاشة من samsung.com/ae_ar

تمتع بتطبيق icflix، الذي سيسهل عليك مواكبة المسلسلات والأفلام المفضلة لديك عبر تلفزيون سامسونج الذكي. مع خاصية الفيديو حسب الطلب لدى icflix، يمكنك مشاهدة أفضل برامج هوليوود وبوليوود وجازوود (بالعربية) بصورة عالية الجودة ودقة وضوح UHD اللامتناهية.


الآن بعد أن قمنا بتجميع بعض من تطبيقات بث الأفلام المفضلة لدينا ، حان دورك لإخبارنا. أي من هذه التطبيقات مفضلة لديك؟ هل نسينا أي شيء؟ تواصل معنا على صفحتنا فيسبوك أو تويتر .

نحن هنا في Altechnoe.com نستمر في عرض محتوى تقني مثير للاهتمام كل يوم. أيضًا ، يرجى مشاركة هذه المقالة على الإنترنت إذا وجدت أنها كانت مفيدة لك شكرا!
reaction: